> محليات

«الوزراء»: عطلة الأعياد الوطنية من الخميس إلى السبت


«الوزراء»: عطلة الأعياد الوطنية من الخميس إلى السبت


أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، أن مجلس الوزراء اعتمد في اجتماعه الأسبوعي أمس، مذكرة ديوان الخدمة المدنية بشأن عطلتي العيد الوطني وعيد التحرير، على أن تبدأ الخميس الموافق 25 الجاري، وتنتهي السبت الموافق 27 الجاري، ثم يستأنف الدوام الرسمي في الوزارات والجهات الحكومية الأحد 28 الجاري.
 
كما أقر مجلس الوزراء، أمس، الموافقة على مشروع قانون بشأن شركات الأمن والحراسة الخاصة، ومشروع قانون بالموافقة على النظام الأساسي للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي.
 
وعبّر المجلس عن ارتياحه وتقديره للإنجاز الذي حققه الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بحصوله على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على مستوى الوطن العربي في فئة التطبيق الشامل، وتكريمه من خلال القمة العالمية للحكومات التي أقيمت في إمارة دبي، لما يمثله من إضافة طيبة تسهم في تجسيد الأداء الحكومي، وتسهيل الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية المختلفة للمواطنين والمقيمين.
 
وأضاف العبدالله أن مجلس الوزراء وافق أمس على مشروعي مرسومين بترقية العميد صالح الأنصاري، والعميد جمال البليهيص إلى رتبة لواء، وتعيينهما نائبين لمدير عام الإدارة العامة للإطفاء بدرجة وكيل وزارة مساعد، كما وافق المجلس على مشروعين آخرين، بتعيين د.محمد مشبب الجلال، وعيد خليف الرشيدي، وكيلين مساعدين في وزارة التجارة والصناعة.
 

عدد الزيارات : 1044 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق