> رياضة

نادي «باسل الصباح» ينظم تجمعاً لسيارات «يونتيك».. الجمعة المقبل


نادي «باسل الصباح» ينظم تجمعاً لسيارات «يونتيك».. الجمعة المقبل

ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية يوم الجمعة المقبل تجمعا للسيارات من نوع «بونتيك» في مواقف أبراج الكويت على شارع الخليج العربي بمشاركة عدد كبير من الحضور والمتسابقين.
وقال مدير النادي سيف عوض المطيري لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم إن النشاط يتضمن تجمعا ومسابقات للسيارات الجديدة والكلاسيكية والنادرة من سيارات «بونتيك» بالتعاون مع المنظم جراح النجار ويعتبر هذا التجمع والتنظيم الأول من نوعه بين النادي وتجمع «بونتيك».
وأضاف المطيري أن حضور الشباب يوم الجمعة سيكون في تمام الساعة الواحدة ظهرا حيث يبدأ النشاط والفعاليات وينتهي في السابعة مساء مبينا أن باب التسجيل مفتوح لجميع الشباب حيث بلغ عدد المسجلين للتجمع اكثر من 80 سيارة.
وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة وإدارة نادي باسل السالم الصباح وجهودهم في تنظيم هذه الأحداث والمهرجانات والبطولات التي تستقطب هواة السيارات من الشباب واصفا التعاون بـ«البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».
وأعرب عن أمله أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

عدد الزيارات : 1224 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق