> محليات

الرجيب: احتفالات الاعياد الوطنية تزرع روح الولاء للوطن في نفوس الشباب


الرجيب: احتفالات الاعياد الوطنية تزرع روح الولاء للوطن في نفوس الشباب


اكد محافظ (مبارك الكبير) الفريق اول متقاعد احمد الرجيب اليوم الثلاثاء ان احتفالات المحافظة بالاعياد الوطنية تهدف الى زرع حب الانتماء والولاء للوطن وتعزيز روح الوحدة الوطنية في نفوس الشباب باعتبارهم الركيزة الاساسية للتنمية وعماد المستقبل.
 
جاء ذلك في تصريح أدلى به المحافظ الرجيب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الملتقى الشبابي (الكويت.. الحب والانتماء) الذي نظمته المحافظة ضمن احتفالاتها بالاعياد الوطنية.
 
وقال الرجيب ان المحافظة تسعى من خلال احتفاليتها لهذا العام الى تحقيق هدفين رئيسيين هما تعزيز روح الوحدة الوطنية والانتماء الى الوطن وخلق اجواء من المرح والترفيه تساعد على غرس القيم الوطنية في نفوس الشباب.
 
واضاف ان المحافظة نظمت قبل ايام (كرنفال الطفل) بحديقة العدان والذي حقق تفاعلا ايجابيا من قبل الاطفال واولياء امورهم.
 
وذكر ان المحافظة بصدد تنظيم تظاهرة احتفالية بالأعياد الوطنية في الفترة من 24 إلى 26 فبراير الجاري على شاطئ المسيلة داعيا المواطنين والمقيمين للحضور و المشاركة في فعالياتها.
 
وشارك في ملتقى (الكويت.. الحب والانتماء) عضو مجلس الأمة النائب خليل عبدالله والرامي فهيد الديحاني وسيدة الاعمال خولة الحساوي حيث استعرضوا تجاربهم و بداياتهم العملية كما ناقشوا مع الحضور من الطلبة والطالبات العديد من الشؤون الوطنية والشبابية.


عدد الزيارات : 1083 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق