> محليات

بلدية الكويت: ازالة 280 اعلانا انتخابيا غير مرخصا لتسهيل اجراءات الانتخابات التكميلية


بلدية الكويت: ازالة 280 اعلانا انتخابيا غير مرخصا لتسهيل اجراءات الانتخابات التكميلية


 اعلنت بلدية الكويت ازالة 280 اعلانا انتخابيا غير مرخصا في محافظة حولي وازالة بعض المقرات الانتخابية التي لم تكتمل اجراءات تراخيصها من قبل فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة المختص بالانتخابات.
 
ودعا مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي في تصريح صحافي اليوم الخميس الاجهزة الرقابية في البلدية الى تطبيق شروط وضوابط منح تراخيص المقرات والاعلانات الانتخابية الخاصة بالمرشحين طبقا للنظم واللوائح المعمول بها بالبلدية وفقا لاحكام وضوابط القانون رقم (35) لعام 1962 بشأن انتخابات مجلس الامة التكميلية.
 
وشدد المنفوحي على اهمية متابعة الاشراف على النظافة العامة قبل واثناء العملية الإنتخابية مؤكدا حرص البلدية على انجاح العرس الديمقراطي من خلال تهيئة الاجواء المناسبة امام الناخبين لممارسة حقهم الانتخابي بسهولة ويسر بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة المتمثلة في وزارات الداخية والاعلام والتربية والعدل.
 
وتطرق الى متابعة مراقبات الادارات المختصة لعمليات النظافة والاغذية في يوم الاقتراع مشيرا الى ان البلدية ستشرف على عملية تنظيف المدارس المخصصة للاقتراع الاحد المقبل لمباشرة العمل فيها.
 
وجاءت تلك الاجراءات في اطار ترتيبات واستعدادات بلدية الكويت الخاصة بالانتخابات التكميلية لعضوية مجلس الامة عن الدائرة الثالثة المقرر اقامتها بعد غد السبت.


عدد الزيارات : 1218 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق