> رياضة

مدير نادي باسل الصباح: مهرجان #الموروث_الشعبي شهد اقبالا كبيرا


مدير نادي باسل الصباح: مهرجان #الموروث_الشعبي شهد اقبالا كبيرا


 قال مدير نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري اليوم الجمعة ان مهرجان الموروث الشعبي الذي نظمه النادي شهد مشاركة كبيرة صاحبها حضور كبير من قبل الجمهور والمشاركين ما أسهم بظهوره بالصورة المنشودة.
 
 
وذكر المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام المهرجان ان اقامة المهرجان حقق الأهداف المرجوة منه في دعم الشباب الممارس والمحب لرياضة المحركات بكل أنواعها وابعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة.
وتقدم بالشكر للهيئة العامة للرياضة على ما قدمته من دعم وتسهيلات أسهمت في تنظيم هذا المهرجان بالصورة التي كان يأملها الجميع ولوزارة الإعلام التي أسهمت تغطيتها المتميزة للحدث في تسليط الضور عليه بالصورة التي ينشدها المنظمون.
 
 
ونوه مدير النادي بحضور المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار ومتابعته الشخصية لفعاليات المهرجان "ما كان له دور كبير في دعم المنظمين والمشاركين في المهرجان بصورة فعالة".
ومن جانب اخر اختتمت فعاليات تجمع سيارات بونتيك المنظم ايضا من قبل نادي باسل الصباح الذي اقيم في مواقف ابراج الكويت بعد أن سعى المشاركون إلى تقديم كل ما في جعبتهم من اهتمام واستعداد مميز للسيارات اعتمدته اللجنة المنظمة للمسابقة.
 
 
وحملت نتائج المشاركين التي أقيمت على ابراج الكويت تغييرات عديدة على مستوى المتوجين في هذه المشاركه والتي لاقت صدى طيبا لدى عشاق هذا النوع من السباقات.
وعبر المشاركون من متسابقين وجمهور في الختام عن سعادتهم الكبيرة بتنظيم النادي لهذه البطولة وسعيه الدائم لتطويرها بالشكل الذي يساهم في تطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم كخطوة على طريق الارتقاء بهذه الرياضة وصولا للاحترافية.
 
 
وقال المطيري إن نتائج المشاركه التي تقام للمرة الاولى لتجمع ال(بونتيك) لهذا الموسم كانت مواكبة للتوقعات "وتمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وخلق شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".
وذكر أن مشاركة فريق ال(بونتيك) ورغم انها تقام للمرة الاولى لهذا الموسم فإن تنظيمها جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وخلق الشعبية المطلوبة لها.
 
 
ولفت المطيري الى انه تم توزيع هدايا وشهادات تقدير للمشاركين في المسابقة دعما لهم وتشجعا للشباب الكويتي للمشاركة في مثل هذا النوع من المسابقات.
وثمن دور كل من ساهم في تنظيم التجمع من فريق قروب بونتيك وعلى راسهم جراح النجار وللجهات الحكوميه المختصه "الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في انجاح المسابقه واظهارها بالمظهر المرضي للجميع".

عدد الزيارات : 1440 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق