> رياضة

العتيبي: الأخضر جاهز لذهبي الطائرة


العتيبي: الأخضر جاهز لذهبي الطائرة

كتب جمعة الجمعة :

أكد كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي الرياضي / عبدالرحمن العتيبي على جاهزية فريقه لخوض غمار مباريات المربع الذهبي للدوري الممتاز للموسم الرياضي 2020/2019... وقال العتيبي في تصريح له عقب انتهاء التدريب الرابع للفريق على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعدالعبدالله الصباح الكائن في منطقة صباح السالم موضحا بأن الفريق الأخضر يتمتع بمعنويات عالية وانه حريص على تقديم افضل عطاء في المربع الذهبي والذي تاهلت اليه فرق اندية: كاظمة، الكويت، القادسية، العربي. 

هذا وقد حضر التدريب الرابع الذي أقيم الأربعاء كل من اللاعبين / كابتن الفريق عبدالرحمن العتيبي، المعد عبدالناصر العنزي، حسين اشكناني، حسين الحداد، ناصر شويكر، حبيب الشاعر، محمد سويد، محمد العنزي، حسن محمد حسن، ومدرب الفريق المصري / عبدالرحمن كمال ويساعده طارق بغدادي، كما حضر التدريب محمد القطان - المدير الفني. 

وأشار العتيبي إلى أن الفريق الأخضر بدأ استعدادته خلال شهر يوليو الماضي وأجرى لقاءات ودية مع فرق كاظمة والكويت وكانت لقاءات مفيدة حيث وقف الجهاز الفني للفريق على الإيجابيات وانه سيعمل على تلافي السلبيات رغم انه لا توجد سلبيات تذكر. 

وفي رده على سؤال اوضح العتيبي بان الفريق لا يضم حاليا لاعب محترف لكن في الموسم الجديد هذا الموضوع يعود إلى رأي ادارة النادي. 

وأختتم العتيبي تصريحه بالاشادة بالجمهور العرباوي الذي يقف دائما خلف فرقه الرياضية في التشجيع والمؤازرة.

عدد الزيارات : 846 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق