> محليات

وزراء إماراتيون يقدمون واجب العزاء بوفاة سمو الأمير الراحل في مقر السفارة الكويتية


وزراء إماراتيون يقدمون واجب العزاء بوفاة سمو الأمير الراحل في مقر السفارة الكويتية

كونا - قدم عدد من الوزراء وكبار المسؤولین الاماراتیین واجب العزاء في وفاة سمو الامیر الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح طیب الله ثراه وذلك في مقر سفارة دولة الكویت لدى الامارات في ابوظبي.

وذكرت السفارة الكویتیة في بیان تلقته وكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان المعزین دونوا كلمات في سجل التعازي بالسفارة أعربوا فیھا عن خالص عزائھم ومواساتھم لقیادة وشعب دولة الكویت في وفاة سمو الامیر الراحل راجین من المولى العزیز القدیر ان یتغمده بواسع رحمتھ وان یلھم أسرة آل الصباح الكریمة والشعب الكویتي الكریم الصبر والسلوان.

وأفاد البیان بان المعزین كان من بینھم وزیر الطاقة والبنیة التحتیة الاماراتي سھیل المزروعي ووزیر التربیة والتعلیم الاماراتي حسین الحمادي ووزیر الدولة لشؤون الدفاع محمد البواردي ومستشار الشؤون القضائیة والدینیة في وزارة شؤون الرئاسة الاماراتیة وعضو مجمع البحوث الاسلامیة بالازھر الشریف علي الھاشمي ورئیس دائرة تنمیة المجتمع في ابوظبي الدكتور مغیر الخییلي ورئیس دائرة الطاقة في ابوظبي المھندس عویضة المرر.

من جانبه، استذكر سفیر دولة الكویت لدى الامارات عمید السلك الدبلوماسي صلاح البعیجان المسیرة المشرفة لسمو امیر البلاد الراحل في العمل السیاسي والدبلوماسي والتي ضرب فیھا اروع الامثلة في دعم القضایا العربیة والاسلامیة والعمل على وحدتھا واستقرارھا الى جانب بصمات سموه البارزة في دعم الامن والسلم الاقلیمي والدولي.

وتقدم البعیجان بخالص العزاء الى مقام حضرة صاحب السمو امیر البلاد الشیخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى الحكومة الرشیدة والشعب الكویتي الكریم بوفاة سمو الامیر الراحل الشیخ صباح الاحمد الصباح.

یذكر أن السفارة الكویتیة لدى الامارات افتتحت سجل التعازي یوم الاربعاء الماضي في مقر السفارة في أبوظبي ولمدة ثلاثة أیام.

عدد الزيارات : 825 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق