> محليات

جائزة المعلوماتية: الكويت ستتلألأ بالقيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد


جائزة المعلوماتية: الكويت ستتلألأ بالقيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد

كونا) - هنأت رئيس مجلس أمناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تسلم سموه مقاليد الحكم مؤكدة أن دولة الكويت في الحقبة المقبلة "ستتلألأ بالقيادة الحكيمة والحصيفة لسموه".
وقالت الشيخة عايدة الصباح في تصريح صحافي اليوم الأحد إن تسلم سموه مسند الإمارة يعد امتدادا لمسيرة طويلة من العقود الذهبية لحكام كرام أرسوا ركائز مسيرة السلام بين شعوب المنطقة والعالم ولم يألو جهدا في بناء البلاد والأمتين العربية والإسلامية.
وأضاف أن العطاءات النبيلة لحكام دولة الكويت وأياديهم البيضاء حتى تربعت على عرش الإنسانية عالميا بشهادة أعرق المؤسسات الدولية الأمم المتحدة فجعلتها مركزا إنسانيا وأميرها الراحل قائدا لها في مكانة دولية غير مسبوقة.
وأوضحت أن مكانة دولة الكويت تجسدت جليا على أرض الواقع للقاصي والداني خلال الأيام القليلة الماضية بما حظي به فقيدنا الراحل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - طيب الله ثراه - برثاء وتأبين لم يحظ به قائد قبله حول العالم وبما حظيت به الدولة من مكانة عالية وشموخ.
وأشارت إلى أن مسيرة سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه مستمدة قوتها وركائزها من الإرث المتين والثري ومستشرفة طريقها من الرؤى الثاقبة لسمو أمير الإنسانية الراحل والذي بإذن الله سيعود على كويت السلام بالازدهار والرفاهية المنشودتين لتتبوأ المكانة العالمية الطامحة لها.
وأكدت استمرار الجائزة في ذات النهج الذي انتهجته وجعلته طريقا مستنيرا لها مساهمة منها في تحقيق الرؤى الأميرية السامية خصوصا أن التحولات الرقمية غدت الرافد الرئيس لتحقيق التنمية المستدامة مستذكرة الرعاية السامية لسمو الأمير الراحل والتي أولاها للجائزة منذ عام 2006 في بادرة استشرافية مبكرة للمستقبل سبقت زعماء العالم في دعم المعلوماتية واستمرت طيلة عهده الميمون.
وأعربت الشيخة عايدة الصباح عن الأمل في أن يحفظ الله عز وجل حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد ويرعاه ويسدد خطاه لما فيه خير بلدنا الغالي والأمتين العربية والاسلامية وأن يرحم فقيدنا الراحل الكبير أمير الانسانية طيب الله ثراه.

عدد الزيارات : 618 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق