> رياضة

تدريب الطائرة: كعبار قدم خطة إعداد الكبار


تدريب الطائرة: كعبار قدم خطة إعداد الكبار

كتب - جمعة الجمعة:
عقدت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة اول اجتماع لها والتي شكلتها اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد، وتراس الاجتماع رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد بدر عبدالرحمن الكوس وبحضور اسماعيل نذر - مقرر اللجنة وفارس موسى ومعتز المؤمن كعضوين فيما تغيب عن عدم الحضور نائب رئيس اللجنة غزاي العنزي.

استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس اللجنة عبر فيها عن سعادته لاختيار هذه الكوكبة من المدربين الاكفاء مشيرا إلى أن اللجنة أمامها عمل متواصل ودؤوب من أجل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

وقامت اللجنة بدعوة مدرب المنتخب الأول للكرة الطائرة محمد بن كعبار حيث قدم برنامج تدريب وخطة مستقبلية من أجل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، كما قدم كعبار القائمة الأولية للاعبي المنتخب الأول والاحتياجات الخاصة بالتدريب... حيث تم اعتماد الخطة والاحتياجات بشكل كامل.

كما احالت لجنة التدريب الكتاب الوارد من اللجنة الأولمبية الكويتية ال مجلس إدارة الاتحاد بشأن الرغبة في المشاركة بدورة للألعاب الأولمبية الشاطئية الاسيوية والتي ستقام بمدينة سانيا بالصين خلال الفترة من الثاني من شهر أبريل وتستمر حتى العاشر من الشهر ذاته.

وقال رئيس اللجنة بدر الكوس عقب انتهاء الاجتماع بأن اللجنة ناقشت لائحة لجنة بتدريب المنتخبات الوطنية حيث تم اعتمادها بعد إجراء بعض التعديلات الطفيفة عليها.

عدد الزيارات : 642 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق