> محليات

الأرصاد: طقس خريفي مائل للحرارة نهارًا ومعتدل ليلًا.. خلال عطلة الأسبوع


الأرصاد: طقس خريفي مائل للحرارة نهارًا ومعتدل ليلًا.. خلال عطلة الأسبوع

كونا - قالت إدارة الأرصاد الجویة الكویتیة إن البلاد تشھد استقرارا في الأحوال الجویة خلال ھذه الفترة مع عدم وجود تغیرات جوھریة في حالة الطقس لیسود طقس خریفي مائل للحرارة نھارا ومعتدل لیلا مع ھدوء نسبي في الریاح.

وتوقع مراقب التنبؤات الجویة بالإدارة عبدالعزیز القراوي في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) أن یكون طقس البلاد نھار الیوم الخمیس مائلا للحرارة والریاح متقلبة الاتجاه خفیفة السرعة تتراوح ما بین 6 و22 كیلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 34 و36 درجة مئویة ویكون البحر خفیف الموج وارتفاعھ ما بین قدم وقدمین.

وأضاف القراوي أن الطقس اللیلة یكون معتدلا والریاح متقلبة الاتجاه إلى شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بین 6 و28 كیلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 14 و19 درجة مئویة ویكون البحر خفیفا إلى معتدل الموج وارتفاعھ ما بین 1 و3 أقدام.

وذكر أن الطقس نھار غد الجمعة یكون مائلا للحرارة والریاح متقلبة الاتجاه خفیفة السرعة تتراوح ما بین 6 و22 كیلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 34 و36 درجة مئویة ویكون البحر خفیف الموج وارتفاعھ ما بین قدم وقدمین.

وبین أن الطقس لیل غد یكون معتدلا والریاح متقلبة الاتجاه إلى شمالیة غربیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بین 6 و28 كیلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 15 و17 درجة مئویة ویكون البحر خفیفا إلى معتدل الموج وارتفاعھ ما بین 1 و3 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس نھار بعد غد السبت یكون مائلا للحرارة ورطبا نسبیا على المناطق الساحلیة والریاح متقلبة الاتجاه إلى جنوبیة شرقیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بین 8 و28 كیلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بین 33 و35 درجة مئویة ویكون البحر خفیفا إلى معتدل الموج وارتفاعھ ما بین 1 و3 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس لیل السبت یكون معتدلا ورطبا نسبیا والریاح جنوبیة شرقیة إلى متقلبة الإتجاه خفیفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بین 8 و28 كیلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بین 13 و16 درجة مئویة ویكون البحر خفیفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بین 1 و3 أقدام.

عدد الزيارات : 639 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق