> منوعات

جمعية العلاقات العامة: القرارات الحكومية يغلفها حب سمو الأمير لشعبه ووطنه


جمعية العلاقات العامة: القرارات الحكومية يغلفها حب سمو الأمير لشعبه ووطنه

محمد الموسوي: ندرس اطلاق دورات تدريبية أونلاين تماشيا مع متطلبات المرحلة
*جمعية العلاقات العامة مستعدة للتعاون مع الصفوف الأولى في مواجهة كورونا 
*ضرورة التخلي عن الفكر الاستهلاكي والعادات الناقلة للأمراض


ثمن رئيس جمعية العلاقات العامة الكويتية جمال جاسم النصر الله جهود الحكومة في التصدي لكورونا، مشيدا بقرارات مجلس الوزراء بخصوص مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية.
وأوضح اهمية دور جمعيات النفع العام والفرق التطوعية في المرحلة الجديدة خاصة أن دورها في المراحل الأولى من الأزمة جاء قويا ومؤثرا، وهذا ما عهدناه من منظمات المجتمع المدني فهي خير عون وسند في وقت الحاجة.
وشدد على أهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة، قائلا آن الأوان لمزيد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل الخروج للعمل، مع الالتزام الكامل بآليات التباعد الاجتماعي من أجل الصحة العامة وسلامة المجتمع ككل، منوها بأهمية التخلص من العادات غير الصحية مثل العناق والمصافحة وغيرها من عادات تنقل الأمراض.
وأضاف النصر الله أن جمعية العلاقات العامة قامت بعدد من الأعمال التطوعية فيما يخص التوعية والمساعدة لدعم الجهود الحكومية في مراحل عودة الحياة ودعم الدور الذي يقوم به العاملون في الخطوط الامامية.
وأشار إلى أن الكويت من الدول التي استطاعت حتى الآن الحد من انتشار الفيروس، منوها بأن هناك اشادة دولية للكويت في تحجيم انتشار المرض وعلاج المرضى والاجراءات الاحترازية المشددة، ولفت إلى اهمية الجهود التطوعية لابناء الكويت، مؤكدا أن معدنهم الاصيل يظهر في الشدائد ويضرب أروع الامثلة في التكاتف وقت الأزمات.
وقال أن الفترة المقبلة تتطلب ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظا على الارواح، موضحا أن أزمة كورونا أعطت العالم دروسا كثيرة.
ورأى أن الفكر الاستهلاكي سيتوقف، وأن الناس تغيرت كثيرا عما قبل أزمة كورونا، كما أن خارطة الاقتصاد العالمي ستتغير، وموازين القوى الاقتصادية أيضا ستتغير، آملا أن تنقشع الأزمة بتداعياتها، وأن تعود الحياة الطبيعية، حياة جديدة بطموحات وآمال جديدة، وأن يسود الخير والسلام والحب في جميع أرجاء العالم.
وأشاد بالروح الأبوية التي تغلف القرارات الحكومية، ففي كل قرار نلمس حب القائد المحب لشعبه ووطنه سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه.
كوادر وطنية
من جانبه قال عضو مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة محمد الموسوي أن الجمعية كونت فريقا تطوعيا من خبراء في مجال العلاقات العامة لديهم خبرة في إدارة الأزمات، مشيرا إلى أن هناك بعض الجهات استعانت بهم.
ولفت إلى حرص الجمعية على تخريج كوادر وطنية متخصصة في العلاقات العامة وفنون ادارة الأزمات، وذلك عبر خطط تدريبية على مدار العام تواكب التطور العالمي، موضحا أن لدى الجمعية استراتيجية تم وضعها بناء على متطلبات مجال العلاقات العامة، منوها بأن الاستراتيجية تتضمن تنظيم عدد من الفعاليات بالاضافة إلى الخطط التدريبية في كل جديد مرتبط بمهنة العلاقات العامة وتطوير الذات والتنمية البشرية، مؤكدا أن الجمعية تدرس حاليا اطلاق عدد من الدورات التدريبية أونلاين تماشيا مع متطلبات المرحلة.
وقال أن التنمية المستدامة تعتمد على الاقتصاد المعرفي ورأس المال البشري وهذا ما تسعى الجمعية لتحقيقه من خلال ما تقوم به من فعاليات وأنشطة ودورات تدريبية.
وأشاد بجهود وزارة الصحة في إدارة أزمة كورونا، مؤكدا التأييد الكامل للاجراءات الاحترازية التي تحافظ على الكويت من تفشي الوباء.
وثمن جهود الكوادر الطبية في الصفوف الأولى في مواجهة كورونا، كما ثمن جهود وزارة الداخلية وكوادرها التي تعمل ليل نهار للحفاظ على الوطن خلال الأزمة والحظر الشامل لبعض المناطق.
وأشاد بجهود رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الذين يجتمعون بشكل مستمر للخروج بقرارات تواكب التطورات في الأزمة ما ساهم في استقرار الأمور والحد من تداعيات الأزمة.

عدد الزيارات : 1158 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق