> محليات

غانم العشيران: شركة عود بالاس تقوم بجني أندر أنواع العود والبخور وتهتم بأدق تفاصيلها


غانم العشيران: شركة عود بالاس تقوم بجني أندر أنواع العود والبخور وتهتم بأدق تفاصيلها

يحرص الكويتيون على التطيب باستخدام العود والبخور بكافة أنواعها، باعتبارها موروثا تراثيا هاما في كافة دول الخليج، حيث تتوارثها الأجيال، وتحرص على استمرارها والحفاظ عليها. 

ويستخدم الكويتيون كغيرهم من أبناء دول الخليج العربي أجود أنواع العود والبخور في بيوتهم، ويزداد الطلب على العود والبخور في المناسبات المختلفة،، وجرت العادة أن يقوم أصحاب المجالس بتطييب الزوار بالعود والبخور، وهي من العادات والتقاليد القديمة التي يحافظ عليها الجميع، فضلاً عن شراء العود الذي يستخدم في تعطير الملابس.

وقد كان لنا هذا الحوار مع غانم العشيران حول العود والبخور وطريقة بيعهما.

متى بدأت العمل في هذا المجال؟

غانم العشيران: أعمل في هذا المجال منذ الصغر إذ أقوم بجني أندر أنواع العود والبخور وأهتم بأدق تفاصيلها الكبيرة منها والصغيرة.

متى وكيف تطورت في مجال العود والبخور؟

غانم العشيران: تطور الأمر في أواخر سنة الثانية عشر بعد الألفية الثانية حيث قمت بعمل حساب انستغرام لمواكبة التطور الذي حدث بالآونة الأخيرة ومن ثم قمت بتأسيس شركة عود بالاس في سنة 2014.


تميزت بعقد أول مزاد من نوعه ببيع العود والبخور.. حدثنا عن هذه الفكرة ومتى بدأت؟

غانم العشيران: من باب تبسيط الأمر على الزبائن وسهولة الوصول انفردنا بفكرة أول مزاد من نوعه مختص ببيع العود والبخور وذلك في بداية 2018، ولله الحمد والمنة أصبح مزادنا اليوم أقوى مزاد في هذا النوع بشهادة الزبائن الكرام.

عدد الزيارات : 1782 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق