> محليات

مجلس إدارة نقابة الكهرباء والماء: ضرورة العمل على حفظ حقوق العاملين في الوزارة.. خلال أزمة كورونا


مجلس إدارة نقابة الكهرباء والماء: ضرورة العمل على حفظ حقوق العاملين في الوزارة.. خلال أزمة كورونا

ناشد مجلس إدارة نقابة الكهرباء والماء الجهات الرسمية بتقدير الجهود المبذولة من قبل موظفي وزارة الكهرباء والماء، فنيين ومهندسين، للعمل على حفظ حقوقهم في الوزارة خلال أزمة كورونا التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن العاملين قاموا بتأدية واجبهم الوظيفي على أكمل وجه.

ولفت إلى أن هؤلاء الجنود المجهولين بذلوا الغالي والنفيس خلال جائحة كورونا من أجل ضمان استمرارية الخدمات التي تقدمها الوزارة من ماء وكهرباء لجميع مرافق الدولة وسكانها على مدار الساعة.

وأضاف مجلس إدارة نقابة الكهرباء إلى أن فرق الطوارئ لم تتوانَ عن بذل كل جهد لإصلاح الأعطال في المناطق والمساكن الموبوءة في أقل مدة زمنية ممكنة ومجازفتهم في مخالطة مقاولين العقود والعمال وغيرهم من قاطني المناطق الموبوءة، حيث كان من الخطورة التعامل معهم على مدار الساعة.

وأوضح أن هذا العطاء المستحق لوطننا الغالي لا يقل عن العاملين في وزارة الداخلية والصحة وغيرهم والذين حققوا نجاحاتهم خلال هذه الأزمة بفضل عطاءات وجهود رجال وزارة الكهرباء والماء المستمرة والمتفوقة.

وناشد المجلس بالالتفات إلى هؤلاء الرجال واعتبارهم من الصفوف الأولى الذين قدموا خدماتهم ولازالوا في احتواء هذه الازمة والمحافظة على سلامة المجتمع وكل مرافق الدولة.

عدد الزيارات : 675 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق