> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020


أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020

يستضيف فريق واتفورد نظيره مانشستر سيتي الثلاثاء 21 يوليو 2020 على ملعب "فيكارج رود" وذلك في منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش فريق مانشستر سيتي حالة فنية عالية فعلى الرغم من فقدان الفريق للقب الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي إلا أنه استطاع أن يلقن ليفربول درسا في فنون الكرة وخرج منتصرا برباعية نظيفة وكان في إمكانه أن يحسم المباراة لصالحة بنتيجة أكبر من ذلك بكثير.

ويمر مانشستر سيتي بنتائج إيجابية في الفترة الأخيرة وبعد أن خسر لقب الدوري الإنجليزي حقق الانتصار في ثلاثة مباريات متتالية أمام نيوكاسل يونايتد بخماسية وبرايتون بخماسية وبورنموث بهدفين لهدف.

ويبحث فريق مانشستر سيتي عن مواصلة انتصاراته في لقاء اليوم وإنقاذ موسمه المحلي وخاصة وأن الفريق مازال ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي يمتلك كل المقومات الإمكانيات التي تؤهله لحسم مباراة اليوم لصالحه إلا أنه سيصدم بفريق قوي مما يعني أننا على موعد مع مباراة من العيار الثقيل.

ويحتل السيتي المركز الثاني في ترتيب البريميرليج برصيد 75 نقطة، والذي ضمن الحصول عليه، بعد فوزه في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية على حساب فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد وسيفتقد فريق مانشستر سيتي لخدمات لاعبه سيرخيو أجويرو الذي لايزال لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في السابق، كذلك سيغيب كلاوديو برافو لنفس السبب، بينما ستكون كتيبة المدرب بيب جوارديولا مكتملة الصفوف.

أما فريق واتفورد فيعيش حالة فنية ومعنوية رائعة في المباراتين السابقتين بعدما فاز عن جدارة واستحقاق على حساب توريتش سيتي ونيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف لتنتعش آماله وأحلامه في الهروب من الهبوط، كلا الفريقا يتحكمان في مصيرهم في حالة فوز أيا منهم في المباراتين القادمتين سيضمن البقاء في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

ويحتل واتفورد المركز السابع عشر في سلم الترتيب برصيد 34 نقطة، وذلك بعد خسارته العريضة على يد وست هام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي وأنتهت نتيجة مباراة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 6 قد انتهت بفوز ساحق لرجال المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا بثمانية أهداف مقابل لا شيء.


ساسولو - ميلان
يحل نادي ميلان ضيفاً ثقيلاً على ساسولو اليوم الثلاثاء القادم على ملعب تريكولوري في الجولة الـ 35 من الدوري الإيطالي.

ويسعى ميلان لإنهاء الموسم في مركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم القادم.

التقي الفريقين من قبل في الكالتشيو 13 مرة فاز ميلان في 7 مباريات وفاز ساسولو في 4 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل منهم آخر لقاء جمع الفريين في الدور الأول والذي انتهت سلبياً بدون أهداف.

ميلان سجل في مرمى ساسولو 23 هدف، بينما سجل ساسولو في مرمى الروسونيري 18 هدف.

يذكر أن ميلان في المركز السادس برصيد 56 نقطة، بينما ساسولو في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

عدد الزيارات : 435 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق