> محليات

«الطرق»: افتتاح تحويلة مرورية تخدم مشروع تطوير الطرق بجنوب السرة


«الطرق»: افتتاح تحويلة مرورية تخدم مشروع تطوير الطرق بجنوب السرة

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري أمس الأربعاء عن افتتاح تحويلة مرورية تخدم مشروع تطوير الطرق بجنوب السرة.
وذكرت الهيئة في بيان صحفي ان التحويلة ستكون بتقاطع الاشارة الضوئية بطريق 401 مع طريق 404 حيث سيتم الغاء الإشارة الضوئية واستحداث دوار مؤقت وذلك لانشاء الطريق الدائم واستكمال إنشاء الخدمات.
وأوضحت ان الافتتاح بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية سيتم غدا الخميس داعية مرتادي الطرق لأخذ الحيطة والحذر.وتنص قواعد الدوري على أنه يجب إلغاء الحصص التدريبية للفريق في حال إصابة اربعة اشخاص في صفوفه بالفيروس خلال فترة ثمانية أيام، مع إمكانية تأجيل المباراة. كما أن على الأشخاص المصابين أن يبقوا في الحجر الصحي لمدة 14 يوما.
وتثير هذه الإصابات التساؤلات حول قرار الرابطة بإرجاء مباراة سان جيرمان في لنس ما سمح للاعبين بالسفر إلى الخارج في ظل جائحة، على رغم أن الفريق خاض خمس مباريات تنافسية فقط خلال ستة أشهر.
إذ وضعت الرابطة حدا للموسم الماضي من الدوري قبل عشر مراحل من النهاية في أواخر أبريل الفائت متوجة سان جيرمان بطلا بسبب الأزمة الصحية. في الأسابيع الاخيرة، كشفت العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسية عن إصابات في صفوف لاعبيها بينها ليون، مارسيليا، رين، نانت ومونبيلييه. أدى ذلك إلى إرجاء المباراة الافتتاحية للموسم التي كانت مقررة بين ماسيليا وسانت إتيان في 21 أغسطس الفائت.


عدد الزيارات : 1263 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق