> دولي

الجامعة العربية تطلع مالطا على ثوابت تعاملها مع التطورات الاخيرة في ليبيا


الجامعة العربية تطلع مالطا على ثوابت تعاملها مع التطورات الاخيرة في ليبيا

كونا) -- أطلع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الاحد وزير خارجية مالطا ايفاريست بارتولو على ثوابت تعامل الجامعة مع التطورات الاخيرة في ليبيا والجهد الذي تبذله لحلحلة الأزمة على مساراتها الأمنية والسياسية والاقتصادية.
وذكرت الجامعة العربية في بيان ان ذلك جاء خلال لقاء ابو الغيط وزير خارجية مالطا في اطار زيارته الحالية الى مصر والذي اهتم بالتعرف على موقف الجامعة بهذا الشأن "لاسيما في ضوء الاهتمام الخاص الذي تبديه مالطا بالشأن الليبي".
واشار البيان الى أن اللقاء شهد تناول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل الارتقاء بالعلاقات بين الجامعة العربية ومالطا في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية خلال المرحلة المقبلة وآليات التعاون والتنسيق المهمة التي تجمع الجانبين.
ونوه بأن الوزير المالطي اكد حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات والروابط الأخوية مع العالم العربي معربا عن تقديره للدور الذي تقوم به الجامعة العربية.
وأوضح البيان أن أبو الغيط تداول مع الوزير المالطي آخر التطورات ذات الصلة بالقضية الفلسطينية مثمنا مواقف مالطا حيال القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

عدد الزيارات : 681 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق