> رياضة

نسائية الطائرة: بطولة تنشيطية للسيدات في أكتوبر


نسائية الطائرة: بطولة تنشيطية للسيدات في أكتوبر

كتب جمعة الجمعة:

عقدت اللجنة النسائية بالاتحاد الكرة الطائرة اجتماعنا ترأسته رئيسة اللجنة خيرية مبارك بخيت مع ممثلات عن الأندية النسائية بالكويت والتي مثلتها كلا من: حميدة اليوسفي - نادي الفتاة، هاجر سالم - نادي سلوى الصباح وحضرت ممثلة عن نادي العيون.

كما حضر الاجتماع المدير الفني لنادي الفتاة الكابتن محمد عبدالرزاق وحضرت الاجتماع أيضا الذي عقد بمقر اتحاد الكرة الطائرة في مجمع الشيخ سعد العبدالله والكائن في منطقة صباح السالم مقررة اللجنة فاطمة سليمان الصراف وعضوة اللجنة الحكمة ريم الزعابي.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيسة اللجنة خيرية بخيت أكدت فيها على أهمية هذه اللقاءات وذلك لبحث ومناقشة تطوير الرياضة النسائية وبالذات في لعبة الكرة الطائرة... وأعلنت رئيسة اللجنة عن اقامة بطولة تنشيطية للكرة الطائرة خلال شهر أكتوبر المقبل تكون فيها المشاركة للمؤسسات الرياضية الحكومية وفرق القطاع الخاص وقدرت عدد الفرق في هذه البطولة بعشرة فرق، ووافقت المشاركات في الاجتماع على أهمية المشاركة في هذه البطولة التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.

وقالت بخيت ان اللجنة النسائية بالاتحاد تعمل جاهدة على تشكيل منتخب الكويت للسيدات تكون لديه القدرة على التنافس في البطولات الخارجية... وفي هذا السياق قدم الكابتن محمد عبدالرزاق شرحا تفصيليا عن هذا الموضوع وبالذات في عملية اختيار اللاعبات للمنتخب الوطني.

وتطرقت المجتمعات إلى اختيار مدربة لتقوم على تدريب منتخب السيدات وقالت رئيسة اللجنة لدينا العديد من الأسماء لاختيار الاسم المناسب بقيادة المنتخب.

كما اتفقت المجتمعات على المراحل السنية للاعبات وحصرنهن في ثلاث مراحل... الأول مرحلة البراعم من أقل الأعمار ولغاية ال 14 سنة، المرحلة الثانية الناشئات من 15 سنة ولغاية 18 سنة، والمرحلة الثالثة هي السن العام.

عدد الزيارات : 3573 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق