> رياضة

الكويت يهزم كاظمة في ممتاز الطائرة


الكويت يهزم كاظمة في ممتاز الطائرة

كتب جمعة الجمعة:
أكد الكويت جدارته وعلو كعبه إثر فوزه الكبير على غريمه التقليدي كاظمة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما امس في ختام القسم الأول من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وجاءت نتائج أشواط المباراة والتي أقيمت على صالة اتحاد اللعبة في مجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح كما يلي: 25/14، 25/22، 23/25، 22/25، 10/15.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من قبل الطرفين اللذان قدمت أجمل أداء في احلى لقاء، ورسم الفريقان لمحات فنية اكثر من رائعة وقدم الفريقان أوراق اعتمادها للتنافس على اللقب..

وكان الكويت الأفضل في الأشواط الثلاثة الأخيرة حيث لاعب أعضاء الفريق بتركيز ذهني عال واجاد لاعبوه الضربات الساحقة والقوية التي نفذها عامر السليم، عبدالله جاسم، عبدالرحمن العتيبي وكان معد الفريق عبدالله بوفتين نجما ساطعا بالمباراة.

اما كاظمة فقد قدم لاعبوه أداء متميزا لكن لم يحالفهم الحظ في هذه المباراة..
وكانت مشكلة كاظمة في الاعداد وغياب نجمه عبدالرحمن المطوع بسبب العملية الجراحية التي أجراها.

محترف كاظمة قدم أداء متميزا وكان بإمكانه تقديم اكثر واكثر لو وجد المعد المميز فقد أجاد مع زميله مشعل العمر الذي كان نجما بحق وحقيقة الضربات الساحقة والقوية، كما حقق المحترف نقاط من ضربات إرساله القوية.

ادار المباراة الحكمان الدوليان / احمد الخالدي "اول" وعباس اشكناني "ثان"، وأعطى الحكم كرت احمر للاعب كاظمة مشعل العمر لاحتحاجه على التحكيم بالشوط الرابع.

عدد الزيارات : 2604 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق