> منوعات

بريطانيا.. أدوات مائدة ملكية للبيع في مزاد


بريطانيا.. أدوات مائدة ملكية للبيع في مزاد

رويترز) - طرحت أدوات المائدة المصغرة المصممة لمنزل دمى ملكية في قلعة وندسور ببريطانيا في مزاد يوم الثلاثاء إلى جانب خدمة عشاء كاملة الحجم مخصصة للإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.

تشمل عملية البيع ، التي قامت بها الشركة البريطانية التي صنعت القطع ، أواني زجاجية تحتفل بتتويج الملكة إليزابيث الثانية وجورج السادس وحتى إدوارد الثامن ، الذي تنازل عن العرش قبل تتويجه بعد فترة وجيزة من نقش الزجاج.

تم تكليف مجموعة صغيرة مؤلفة من 76 طبقًا من البورسلين وسلطانيات وأوعية وأطباق من أجل كوين ماري ، جدة الملكة إليزابيث الثانية الحالية ، وتضمنت ثلاث خدمات عشاء لغرفة الطعام والحضانة والمطبخ.

قام Thomas Goode & Co ، الذي كان يبيع أدوات المائدة في جميع أنحاء أوروبا منذ ما يقرب من 200 عام ، بعمل احتياطي لأرشيفه في ذلك الوقت - 1922 ؛ هذه هي المجموعة المعروضة للبيع الآن بالمزاد بسعر تقديري يتراوح بين 20 ألف جنيه و 30 ألف جنيه (27 ألف دولار - 40 ألف دولار).

خدمة العشاء المصنوعة لنابليون الأول والمرسومة يدويًا في مصنع الخزف الملكي في سيفر بالقرب من فرساي تأتي مع طاولة من خشب الماهوجني جورج الثالث وثريا سانت لويس. ويقدر التجميع بنحو 450 ألف جنيه في المزاد الإلكتروني الذي سينتهي في 8 يناير 2021.

(الدولار = 0.7496 جنيه)


عدد الزيارات : 531 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق