> محليات

مدير «تنمية» كرّم رئيسة «give»: المنصة سهلت عملية التبرعات وساعدت في تمويل المشاريع والقضايا الإنسانية


مدير «تنمية» كرّم رئيسة «give»: المنصة سهلت عملية التبرعات وساعدت في تمويل المشاريع والقضايا الإنسانية


قدم نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية» الدكتور ناصر العجمي درع التهنئة لمُؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة give الشيخة شيماء عبدالله المبارك الصباح لحصولها على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في دورتها العشرين للعام 2020 .
وخلال استقباله، للشيخة شيماء الصباح، قال العجمي إن منصة give سهلت عملية التبرعات الفردية للمشاريع الخيرية وساعدت في تمويل المشاريع والقضايا الإنسانية محليا ودوليا. 
وأشار العجمي إلى أن لـ «تنمية» بوابة خاصة عبر المنصة تمكنها من إضافة كافة مشاريعها الخيرية وإدارة ومراقبة آلية جمع التبرعات لكل منها، لافتا إلى أن موقع تلك المنصة يضم عددا من المؤسسات الخيرية تعمل على مشاريع الإغاثة والتعليم وتوفير المياه والرعاية الصحية وكفالة الأيتام.
بدورها، توجهت الشيخة شيماء عبدالله المبارك الصباح بالشكر الكبير للقائمين على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لهذا العام وذلك لتقديرهم جهودنا، وعلى دعمهم لأعمال الخير وعلى كل ما يبذلونه من أجل تطوير وتعزيز التكنولوجيا في منطقتنا، مثمنة دور الشركاء ومستخدمي المنصة.
وبينت أن المنصة تتيح إمكانية عرض جميع المشاريع الخيرية التي توفرها المؤسسات المشاركة وتقدم معلومات كافية وواضحة عن كل مشروع حتى يتمكن المتبرع من اختيار المشروع الذي يريد دعمه بسهولة، ثم إدخال المبلغ المراد التبرع به، ومن ثم يتم تحويله إلى صفحة دفع آمنة.

عدد الزيارات : 534 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق