> رياضة

القادسية والعربي لمواجهة ساخنة في ممتاز الطائرة


القادسية والعربي لمواجهة ساخنة في ممتاز الطائرة

كتب جمعة الجمعة:

تتواصل المنافسات القوية والشرسة في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020... وغدا الثلاثاء ستقام مباراتان في إطار هذه البطولة وذلك على صالة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح، ففي الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء يلتقي في المباراة الأولى فريقا كاظمة والشباب، تليها وفي الساعة السابعة مساء وعلى نفس الصالة المباراة الثانية والساخنة والتي ستجمع الغريمين التقليديين العربي والقادسية والتي من المتوقع ان تشهد منافسة قوية وشرسة فالفريقان يتطلعان إلى التقدم للصدارة وان كان العربي حاليا هو الأقرب بسبب النتائج الايجابية التي حققها مؤخرا وكان اللافت في هذه النتائج فوزه على الكويت بثلاثة أشواط مقابل شوطين في ختام القسم الأول من البطولة.

يضم الفريقان نخبة من اللاعبين المميزين والقادرين على العطاء ومن ابرزهم محترف العربي الذي يعتبر حاليا بين محترفي الكرة الطائرة في الأندية الرياضية والعربي يعول عليه كثيرا فقد ساهم وبشكل كبير في تحقيق الفوز على الكويت وهي الخسارة الوحيدة التي لحقت بالأبيض لغاية الآن.

اللقاء الثاني سيكون سهلا لكاظمة على الشباب والبرتقالي بحاجة إلى نقاط المباراة حتى يبقى في المنافسة على الصدارة.

وفي إطار بطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة أقيمت امس مباراتان فاز في الأولى نادي برقان على الساحل رب ثلاثة أشواط دون رد وجاءت نتائجها: 13/25، 21/25، 22/25، أدار المباراة الحكمان الدوليان / علي الثويني "اول" ومزيد العدواني "ثان".

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في إطار نفس البطولة فاز التضامن على اليرموك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد جاءت نتائجها: 17/25، 22/25، 25/18، 20/25، أدار المباراة الحكمان الدوليان / نواف المطيري "اول" وإبراهيم الملا "ثان".

عدد الزيارات : 564 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق