> رياضة

اليابانية أوساكا: أستهدف الآن ويمبلدون ورولان جاروس


اليابانية أوساكا: أستهدف الآن ويمبلدون ورولان جاروس

بعد فرض هيمنتها على الملاعب الصلبة، بالفوز بلقبي أستراليا وأمريكا المفتوحتين عدة مرات، تشعر اليابانية نعومي أوساكا أنها مستعدة بشكل أفضل، للنجاح على الملاعب الأخرى.

ونالت أوساكا لقبين متتاليين، في البطولات الأربع الكبرى، بانتصارها في أمريكا المفتوحة 2018، وأستراليا المفتوحة 2019.

وفازت بلقبها الثالث الكبير في فلاشينج ميدوز، العام الماضي، قبل التتويج بأستراليا المفتوحة مؤخرا، لكن لم يسبق لها عبور الدور الثالث، في ملاعب رولان جاروس أو ويمبلدون.

وأجابت أوساكا عند سؤالها، هل زادت ثقتها للنجاح على الملاعب الرملية والعشبية "نعم، أعتقد ذلك.. أتفهم الآن ما يجب علي فعله".

وواصلت "في السابق، كنت أدخل المباراة بدون إدراك الأنماط المختلفة، أو أشياء من هذا القبيل.. لكن الآن أتحدث إلى المدرب فيم (فيسيت) بشكل أكبر عن الخطط".

ونقل نجاحها من الملاعب الصلبة إلى فرنسا المفتوحة وويمبلدون، كان "الهدف الأكبر" لأوساكا للمضي قدما.

وقالت اليابانية، بعد التقاط الصور لها مع كأس دافني أكهرست "أعتقد أن الجميع يعلمون ما يمكنني فعله، على الملاعب الصلبة.. بالنسبة لي أريد حقا الشعور براحة على الملاعب الأخرى".

وكانت جوستين هينان، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، قالت مؤخرا إن أوساكا هي "الملكة الجديدة" لتنس السيدات.

وقالت أوساكا عن ذلك "أنا فخورة بوضعي في هذه المناقشات.. بالنسبة لي، هدفي الأكبر هو الحفاظ على هذا المستوى طيلة العام، وليس على فترات متباعدة، والفوز ببطولة في البطولات الأربع الكبرى".

وأضافت "أتمنى أن أكون مستقرة أكثر هذا العام، وأستحق الحصول على هذا اللقب".

عدد الزيارات : 567 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق