> محليات

تنمية الخيرية» أتمت سداد الرسوم الدراسية عن الطلاب المكفولين للعام 2020 / 2021


تنمية الخيرية» أتمت سداد الرسوم الدراسية عن الطلاب المكفولين للعام 2020 / 2021

أعلن مدير عام ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير الدكتور ناصر العجمي أن الجمعية بتعاون ودعم كريم من الأمانة العام للأوقاف أتمت المرحلة الثالثة من سداد الرسوم الدراسية المستحقة على الطلاب الأيتام والفقراء المسجلين لديها عن العام الدراسي 2020/ 2021.

وقال العجمي إن "تنمية الخيرية" ركزت في هذه المرحلة التي أتمتها على سداد مصروفات الأيتام بصفة خاصة تخفيفا عنهم واهتماما بهم، مبيتا أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون بها الجمعية مع ذراع الخير المتمثل بالأمانة العامة للأوقاف التي تبذل جهودا استثنائية في رفد العمل الخيري في الكويت.

وأشار العجمي إلى أن مشروع التعليم من المشروعات الأساسية التي يتم التعاون فيها ما بين "تنمية الخيرية" والأمانة العامة للأوقاف تخفيفا للأعباء التي تعاني منه الفئات المستهدفة لا سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم الأجمع والمتمثلة في جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على مختلف نواحي الحياة.
وقال العجمي إن "تنمية الخيرية" تسعى إلى تنويع الكفالة التي توفرها لأبنائها الأيتام لتشمل، إلى جانب دفع الرسوم الدراسية، جميع النواحي المعيشية الأخرى الشهرية والموسمية منها لإشعارهم بالاستقرار المعيشي.

وأوضح العجمي أن "تنمية الخيرية" تتبني المشروعات الوقفية سعيا لدعم وتنمية وتطوير الفرد والمجتمع، إضافة إلى تنفيذ ودعم البرامج والمشروعات الخيرية الإغاثية، والمساهمة في إغاثة متضرري الكوارث.

ودعا العجمي المتبرعين الكرام من أصحاب الأيادي البيضاء إلى مد يد العون لإغاثة الأيتام والفقراء، لافتا إلى أن الجمعية تعمل على تقديم تلك المساعدات للأيتام والأرامل والفقراء والمساكين، إضافة إلى تقديم الخدمات الاجتماعية للأسر المحتاجة والمسنين، وكذلك إقامة مشاريع التكامل والتكافل الاجتماعي بين القادرين والميسورين مع إخوانهم من الفقراء

عدد الزيارات : 459 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق