> محليات

الصحة»: التطعيم ضد «كورونا» مستمر في المراكز المتخصصة من الـ8 صباحا حتى الـ7 مساء


الصحة»: التطعيم ضد «كورونا» مستمر في المراكز المتخصصة من الـ8 صباحا حتى الـ7 مساء

كونا) - أكدت وزارة الصحة الكويتية اليوم السبت استمرار خدمة تقديم التطعيم ضد وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في جميع المركز المتخصصة وفق الأوقات الاعتيادية من الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء يوميا.
وقالت (الصحة) في بيان لها إن عملية التطعيم ضد (كورونا) ستتواصل بشكل اعتيادي خلال فترة سريان حظر التجول الجزئي المقرر تطبيقه اعتبارا من يوم غد الأحد ولمدة شهر لمواجهة الجائحة.
وشددت على ضرورة الالتزام بموعد ومركز التطعيم المحدد في الرسالة النصية التي تم تلقيها منوهة بضرورة مبادرة المواطن والمقيم إلى التسجيل في المنصة الإلكترونية المخصصة لحجز موعد مسبق لتلقي اللقاح باعتباره أحد مسارات مجابهة الجائحة.
وأفادت بأنه في حال اضطر الفرد للخروج لتلقي اللقاح - أثناء سريان فترة الحظر الجزئي (من الخامسة مساء حتى الخامسة من صباح اليوم التالي) - فيتعين زيارة موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية للحصول على طلب تصريح خروج أثناء فترة الحظر.
وقرر مجلس الوزراء الكويتي فرض حظر التجول الجزئي اعتبارا من يوم غد الأحد وحتى ال8 من أبريل المقبل لمجابهة تفشي عدوى (كورونا) وذلك في الفترة من الخامسة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي على أن يراجع القرار بعد إعادة تقييم الوضع الصحي في البلاد.

عدد الزيارات : 750 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق