> محليات

التربية الأساسية تحتفل باليوم العالمي للطفل


التربية الأساسية تحتفل باليوم العالمي للطفل

القبس الإلكتروني
احتفلت كلية التربية الأساسية صباح اليوم، باليوم العالمي للطفل بحضور عميد الكلية د. فهد الرشيد و العميدة المساعدة للشؤون الطلابية د. لطيفة الكندري .وشاركت مجموعة من طلبة وطالبات وزارة التربية في الإحتفالية التي تضمنت العديد من الأنشطة الثقافية والمسلية التي تنمي قدرات وميول الطلبة، ويأتي هذا النشاط في إطار التعاون مع المنظمة العالمية لحماية الطفل. وتهدف الفعالية إلى ترسيخ المهارات الحياتية وربط كليات إعداد المعلمين بالمناسبات الدولية وتحقيق مقاصدها التنموية والعلاجية والوقائية.
وأشار عميد الكلية.د فهد عبدالرحمن الرويشد أن دول العالم تخصص يوما تحتفل به بالطفل بغرض التأكيد على أهمية قضاياه وحقوقه ومستقبله ومسيرته الإنسانية.
وقالت د. لطيفة الكندري العميدة المساعدة أن الاحتفال باليوم العالمي للطفل هو تجديد الالتزام بتحمل كافة المسئوليات المدنية تجاه حماية وضمان حقوق الأطفال، والتي أقرت بالاجماع من المجتمع الدولي كما أنها فرصة ثمينة لتوعية المجتمع بجميع أفراده ومؤسساته بأهمية حقوق الطفل وبذل الجهود لتنميته تنمية سليمة.
وتضمنت أنشطة الإحتفال اليوم وتوزيع شتلات جمعية العلوم البيولوجية وكذلك تعريف الطالبات بالبيئة الكويتية من خلال عرض بعض المجسمات والصخور.

عدد الزيارات : 1098 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق