> رياضة

جوزاك: حسين الموسوي بديلاً للمطوع أمام أستراليا


جوزاك: حسين الموسوي بديلاً للمطوع أمام أستراليا

أوضح مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم، الكرواتي روميو جوزاك، بأنه سيبدأ باللاعب حسين الموسوي، في مركز الهجوم، أمام نظيره الإسترالي، خلال المباراة الودية الدولية المقررة في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين، على استاد نادي الكويت، بديلا للاعب بدر المطوع.
ويغيب عن المباراة كل من بدر المطوع، وطلال الفاضل، لظروف عملهما، فيما يغيب حمد الحربي بسبب الإصابة.
كلام جوزاك، جاء على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد، صباح اليوم، في مقر الاتحاد، بحضور مدرب المنتخب الإسترالي جراهام أرنولد، واللاعب الإسترالي توم روجيك، والنجم الكويتي حسين الموسوي.
وأضاف مدرب الكويت :«بكل تأكيد سوف يختلف الأمر وسوف نبدأ بالنجم حسين الموسوي في بداية المباراة بديلا للاعب بدر المطوع، الذي يغيب لظروف عمله».
وبين بأن المنتخب الكويتي كان مسيطراً على المباراة الماضية أمام المنتخب اللبناني، التي إنتهت بفوز الكويت بهدف وحيد، ولكن الوضع مختلف أمام المنتخب الإسترالي.
بدوره، توجه مدرب المنتخب الإسترالي، جراهام أرنولد، بالشكر إلى الكويت على إستضافة المباراة الودية، قائلاً :«كان لدينا تدريبات في دبي قبل الوصول إلى الكويت، واللاعبون جاهزون للمباراة، وسوف تكون المباراة أمام الكويت أول لقاء تحت قيادتي، وأنا جاهز لها».
وأضاف أرنولد أنه «يلعب لتحقيق الفوز على المنتخب الكويتي، ولديه 23 لاعباً جاهزاً للمباراة، ولدي كل واحد منهم الطموح في التواجد مع المنتخب في بطولة كأس آسيا».

عدد الزيارات : 969 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق