> رياضة

«فاست بريك» يعود لتسليط الضوء على كرة اليد الكويتية


«فاست بريك» يعود لتسليط الضوء على كرة اليد الكويتية

هاني سيف الدين – القبس الإلكتروني

أوضح المدرب الوطني لكرة اليد، المعد والمذيع في قناة الكويت الرياضية سالم أنس، بأن البرنامج الرياضي «فاست بريك» سوف يعود من جديد بعد توقف دام 5 سنوات منذ عام 2013.
ويعرض البرنامج كل يوم أحد من كل أسبوع في الساعة 11 مساء على القناة الثالثة الرياضية.
وقال أنس :«يتحدث البرنامج عن كل المباريات في دوري الدمج لكرة اليد، ويتم التركيز على أقوى مباراة الجولة من خلال مناقشة أهم أحداث المباراة من الناحية الفنية».
وأضاف المدرب الوطني سالم أنس، أن ما يميز البرنامج هو فقراته وهي، توب فايف أفضل ٥ أهداف بالجولة، وتوب سيڤ أفضل ٥ صدات بالجولة، وفريق الإسبوع، وأفضل لاعب في كل مركز بالجولة، ونجم الأسبوع يكون لاعب أو مدرب أو إداري أو حكم أو الجمهور أو أي لقطة فنيه تخص اللعبة، وفقرة تايم أوت تكون لأي حدث في الجولة سواء للاعبي الفريق الأول أو حتى فريق الشباب للجهاز الفني أو الإداري حدث أو قضية تكون إيجابية وفي صالح لعبة كرة اليد الكويتية .
وتقدم أنس بالشكر إلى مدير القناة الثالثة الرياضية عادل عطالله على الدعم اللامحدود، وإبراز اللعبة بالشكل المطلوب، وتطوير القناة للافضل في صالح تلفزيون الكويت، والرياضة الكويتية.
برنامج «فاست بريك» من إعداد الدكتور أحمد فولاذ وسالم أنس، وتقديم سالم أنس، والتنسيق والمتابعة من نجاة بن ناصر، والإخراج خالد المطيري وفهد المطيري وعادل المرزوق.


عدد الزيارات : 831 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق