> محليات

«الإنماء»: نحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب


«الإنماء»: نحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب

(كونا)- أكد مكتب الإنماء الاجتماعي التابع لديوان سمو رئيس مجلس الوزارء، اليوم الثلاثاء، حرصه من خلال مراكزه العلاجية التخصصية على تقديم أفضل الخدمات والبرامج التأهيلية والتنموية المعنية بصحة الشباب.
جاء ذلك، في كلمة القتها نائب مدير عام شؤون الخدمات الاستشارية والارشاد النفسي بالمكتب الدكتورة وفاء العرادي، خلال فاعلية أقامها المكتب بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية بعنوان «الشباب والصحة النفسية في عالم المتغير» برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤن مجلس الوزراء أنس الصالح.
وأوضحت العرادي، أن «هذه الفعالية تهدف إلى توعية الشباب بطرق علاج الاضطرابات والاعتلالات النفسية»، مشيرة إلى أن «المكتب ومنذ نشأته يهدف إلى التنمية البشرية ومعالجة العديد من المشكلات الاجتماعية، والاضطرابات النفسية، والمتغيرات الثقافية، والظواهر السلوكية السلبية والدخيلة على المجتمع الكويتي».

وأفادت بأن المكتب يسعى أيضا إلى مواجهة العديد من التحديات والقضايا المجتمعية المعاصرة من خلال تقديم الخدمات والعلاجات المتنوعة والاستشارات المختلفة بالمجالات النفسية والاجتماعية والتربوية بواسطة المراكز العلاجية التخصصية، فضلا عن البرامج العلاجية المتطورة في مجال الإرشاد النفسي والاجتماعي.

وأشارت إلى أن أكثر الشرائح الاجتماعية تأثرا بهذه التحولات وتغيرات هي شريحة الشباب، باعتبارهم الأكثر تفاعلا مع قضايا التحديث، والتجديد، والعولمة التي باتت تهب على كافة المجتمعات.


عدد الزيارات : 702 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق