> محليات

معهد جابر الأحمد الديني للبنات صمم رزنامة العام الجديد


معهد جابر الأحمد الديني للبنات صمم رزنامة العام الجديد

أكدت مدير المعهد الديني للبنات بمنطقة جابر الأحمد شريفة العنزي، أن التعليم الديني في الكويت بات منارة علمية وشرعية يشار إليها بالبنان بفضل رعاية الله لطلبة العلم ثم اهتمام الدولة ممثلة في وزيرالتعليم وقيادات الوزارة، مشيرة إلى أن مدير إدارة التعليم الديني أنور عبد الغفور، دائم التحفيز لنا لبذل المزيد من الجهود نحو الاهتمام بالطالبات وغرس المفاهيم العلمية والشرعية السليمة في عقولهم ضمن منظومة التعليم السديد.
جاء هذا التصريح على هامش كلمة وجهتها مديرة المعهد بمناسبة انتاج المعهد رزنامة للعام الجديد بريشة الطالبة جمانة الشطي من طالبات الصف الثاني عشر  بالمعهد المنتقل حديثاً من منطقة الفروانية إلى منطقة جابر الأحمد.
وسلمت معلمة العلوم الشرعية في المعهد  سحر عبد العزيز، مدير الإدارة أنور عبد الغفور، «رزنامة» العام الجديد وهي عبارة عن أحاديث نبوية تصاحبها رسومات بريشة الطالبة الموهوبة واشراف رئيس قسم الفقه ثانوي ريم المطيري والمعلمة سحر عبد العزيز.
وقالت العنزي إن الموجهة نضال السبتي أهدت الينا فكرة عمل الرزنامة وقام قسم الفقه بتبني المشروع واختار الطالبة الموهوبة جمانة وأحسن متابعتها وتوجيهها حتى خرج المشروع إلى النور منتجاً مشرفاً .
وأشارت إلى أن التعليم الديني وفي القلب منه معهد جابر الأحمد للبنات يضم منظومة متميزة تعمل بشكل جماعي لتحقيق أهداف التعليم الديني وتراعي تنمية المواهب والإبداعات من الطالبات من خلال برامج خلاقة.
وفي ختام تصريحها الصحافي أثنت العنزي على جهود الطالبة الموهوبة صاحبة الرزنامة وعلى فريق العمل المشرف ودعت كل أقسام المعهد الى متابعة الطالبات واكتشاف المواهب ورعايتها

قسم الفقه
بدورها  أعربت المعلمة سحر محمد عن شكرها لحسن استضافة مدير إدارة التعليم الديني وكلماته التشجيعية في حق المعهد الديني وثناءه على فكرة الرزنامة وفريق العمل، كما أعربت عن سعادتها لنجاح المشروع الذي جاء  بريشة الطالبة جمانة الشطي، مشيرة الى انها من اكثر طالبات المعهد إبداعا وخلقاً وكانت طوال فترة العمل في قمة التركيز والقدرة على الاستيعاب وحسن التعلم.
وأكدت أن المشروع نجح بفضل الله ثم تكاتف الجهود بدء من مديرة المعهد التي تحتضن دائما الأفكار الإبداعية لدى الطالبات ولا تبخل عليهن بشيء ومرورا برئيس قسم الفقه ريم المطيري وهي مظلة القسم بكافة أنشطته طوال العام ومسك الختام المبدعة جمانة الشطي حفظها الله، مضيفة أن التعليم الديني بالكويت سيظل مفعماً بالمواهب التي لن تنضب طالما وجدت الرعاية من الجميع.


عدد الزيارات : 1119 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق