> رياضة

كمـارا يعود من بوابة كاظمـة


كمـارا يعود من بوابة كاظمـة

عبدالعزيز جاسم - الدوحة: فريد عبدالباقي 

أنهى مجلس إدارة نادي كاظمة إجراءات التعاقد مع محترف رابع لضمه للفريق الأول، وقد استقر الجهاز الفني على لاعب وسط الكويت السابق السيراليونيمحمد كمارا الذي قدم مستوى لافتا مع الأبيض خصوصا في مركزه وسط الملعب.

ومن المتوقع أن يكون كمارا آخر صفقات البرتقالي هذا الموسم، حيث أشارت مصادر لـ «الأنباء» إلى أن الفريق سيكتفي بأربعة محترفين.

ويقوم الجهاز الفني حاليا بتجهيز قائمة أسماء الفريق المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي لتسليمها لاتحاد الكرة في حال تأهل الكويت لدوري أبطال آسيا.

من جهة اخرى، يلتقي الفريق الكروي بنادي كاظمة مساء السبت المقبل مع جيانغسو سونينغ الصيني، في المباراة الودية الأولى لـ «البرتقالي» خلال معسكره الشتوي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلعب الفريق مباراتين وديتين يومي 1 و4 من شهر فبراير المقبل. وقد انضم أمس للمعسكر اللاعب عبدالله الظفيري والذي تغيب عن التواجد مع بعثة الفريق بالدوحة بسبب ظروف عمله.

الى ذلك، يخوض الفريق الكروي تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية على ملاعب أكاديمية «أسباير زون» بمشاركة جميع اللاعبين، حيث ركز خلالها الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية والارتقاء بالجانب المهاري الفردي والجماعي للوقوف على جاهزية الفريق.

ويوجد التزام من الجميع ببرنامج الإعداد والذي وضعه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي المخضرم أنتونيو جوزيه كونسيساو أوليفيرا (توني) ومساعده الوطني عبدالحميد العسعوسي وبتواجد مدير الكرة منصور التنيب وجراح الظفيري ويوسف كاظم كإداريين.

ويأتي المعسكر في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مباريات بطولة دوري VIVA الممتاز 8 فبراير المقبل، ويحتل كاظمة المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الكويت.

وينتظم حاليا في المعسكر 21 لاعبا بمن فيهم اللاعبون المحترفون الثلاثي البرازيليان أليكس ليما وفاندرلي فرانسيسكو والمدافع الأوغندي دينيس إيغوما، وكانت إدارة النادي قررت فسخ تعاقدها مع البرازيلي اديسون دا سيلفا والبيروفي باولو هيرنان بشكل نهائي.


عدد الزيارات : 768 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق