> اقتصاد

«ديليفرو» تنطلق في الكويت


«ديليفرو» تنطلق في الكويت


أعلنت «ديليفرو» عن انطلاقها في الكويت، لتوفّر خبرتها وتقوم بالوصل بين الناس والمطاعم في الكويت التي تعد أحد أغنى البلدان من حيث ثقافة الطعام والمطاعم، كما قالت «ديليفرو» في بيان لها. وأضاف البيان: ومن خلال منهجها المتطور واعتمادها على أحدث الحلول التكنولوجية، ستقوم «ديليفرو» بتوصيل الطلبات لأهل الكويت في أي وقت ومكان في حوالي 30 دقيقة.
وأشارت «ديليفرو» إلى أنها تنطلق في الكويت بالشراكة مع أكثر من 900 مطعم، بما في ذلك فايف غايز، زعتر وزيت، وشايك شاك، لتقدم مجموعة متنوعة من سلاسل المطاعم العالمية المعروفة والمطاعم المحلية الرائجة، وذلك من أجل ضمان توفير خيارات تناسب الجميع وتلائم جميع المناسبات.
وأكد البيان أن الشركة شهدت نجاحا عالميا وتوسّعاً سريعاً، حيث ان خدماتها متوافرة حالياً في عدة أسواق عبر أرجاء أوروبا، والشرق الأوسط وآسيا، وتعدّ الكويت السوق الرابعة عشرة التي تدخلها الشركة، بعد انطلاقتها في تايوان في أكتوبر 2018. وباعتبارها أسرع شركات توصيل الطعام نموا في أوروبا، تعمل ديليفرو حاليا مع 80 ألف مطعم و60 ألف سائق في جميع أنحاء العالم.
ومن جانبه، صرّح ويل شو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديليفرو: «إن الفكرة الأساسية لـ «ديليفرو» هي إيصال الطعام الرائع لكل شخص أينما وحينما أراد، ويسعدني أننا ننطلق اليوم في الكويت، حيث تعتبر الكويت سوقا مميزة ومثيرة للاهتمام لما تتمتع به من ثقافة واسعة ومتنوعة في عالم التغذية والمطاعم. ويسعدنا أن نقدم خبرتنا الكبيرة وابتكاراتنا إلى الكويت لضمان حصول الزبائن على أفضل سعر واختيار وخدمة مع ديليفرو».
وأضاف: اعتمدت الشركة على توظيف المواهب المحلية الكويتية لقيادة عملياتها في الكويت، حيث قامت بتعيين سهام الحسيني مديرة عامة للشركة في الكويت. وقد انضمت الحسيني إلى ديليفرو بعد أن كانت قد شغلت منصب مديرة عمليات لـ Shipa Frieght، وهي منصة إلكترونية تملكها شركة أجيليتي، تتخصص في حجز وتتبع الشحنات. وسوف تقوم الحسيني بتعيين خبرتها الواسعة في مجال إدارة العمليات لضمان حصول زبائن الكويت «ديليفرو» على أفضل تجربة لتوصيل الطعام.
وعقبت الحسيني قائلة: «إن انطلاقة ديليفرو في الكويت أمر مثير للغاية، حيث اننا نمتلك ثقافة مدهشة في ما يخص الطعام والمطاعم، ونحن متحمسون لنقوم بخدمة أهل الكويت من خلال توصيل أطعمتهم المفضلة مباشرة إليهم وبأفضل خدمة ممكنة، إلى جانب أننا نتطلع إلى تقديم الدعم للمطاعم التي أقمنا شراكات معها والتأكد من حصولها على أفضل شريك عالمي في تقديم الخدمات».
هذا وقد نمت مبيعات الشركة في جميع أنحاء العالم إلى 358 مليون دولار (277 مليون جنيه إسترليني) بحلول نهاية عام 2017، مسجلة ارتفاعا بنسبة ٪116. وفي عام 2017 استطاعت «ديليفرو» جمع ما يقرب من 500 مليون دولار (387 مليون جنيه إسترليني) للتمويل، لتصبح واحدة من بين عدد قليل من الشركات الناجحة في المملكة المتحدة التي تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار (770 مليون جنيه إسترليني)، حيث حظيت «ديليفرو» على تقييم يزيد على ملياري دولار.

عدد الزيارات : 1035 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق