> مقالات

امير الحكمة .. أزال الغمة ..

كتب : خليل العريان |
امير الحكمة .. أزال الغمة ..

لقد مرت الكويت خلال الايام الماضية بحالة من الغيوم السياسية الرعدية وكان اسبوع عاصف جدا فمن تراشقات نيابية الي استجوابات دستورية وبعدها فضائح وفظائع نشرت في مواقع التواصل جاء بعدها الحزم من حضرة صاحب السمو اطال الله في عمره امير البلاد الشيخ/ صباح الاحمد ليخمد الازمة في كلمة سامية وجهها للمواطنين الكرام عبر تليفزيون دولة الكويت وضع فيها النقاط علي الحروف وحدد النهج الذي ستسير عليه الكويت.
لقد اخمد حضرة صاحب السمو حفظه الله النيران التي اشتعلت من خلال الكلمة الذي اكد فيها الحفاظ علي الاموال العامة وحماية حرمتها وانه لن يفلت من العقاب اي شخص مهما كانت صفته او مكانته كما اكد سموه بان المتهم برئ حتي تثبت ادانته..
ما يجب ان ننتبه اليه هو تاكيد سموه باننا كمواطنين يجب ان نلتزم بقيمنا واخلاقنا التي عرف بها اهل الكويت، أهل الغوص والبحر والبر، أهل الطيب والشهامة والمروة ... ولقد المنا والم الكثيرين التراشق الاعلامي الذي حدث خلال الايام الماضية والاساءات الكثيرة والبليغة لاشخاص يكن لهم الشعب الكويتي كل الاحترام ..
ربما نختلف سياسيا مع سمو رئيس الوزراء السابق والسادة الوزراء السابقين وأي مسئول وننتقد ادائهم ولكن دون تجريح او اساءة ومن خلال هذه الاسطر اتمني ان نحافظ علي نهج اهل الكويت وان نلتزم بما اوصانا به حضرة صاحب السمو امير البلاد خلال خطابة لاننا ولله الحمد في دولة مؤسسات ودستور وقانون.
 حفظ الله الكويت.


عدد الزيارات : 1461 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق