> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأربعاء 8 يونيو 2022


أبرز المباريات العالمية ليوم الأربعاء 8 يونيو 2022

يستهل منتخب الكويت الاول لكرة القدم اليوم الاربعاء مشواره في تصفيات كأس آسيا 2023 بمواجهة نظيره منتخب اندونيسيا ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي تستضيفها البلاد وتستمر حتى ال14 من يونيو الجاري.

وتتجه انظار جماهير (الازرق) نحو استاد (جابر) الدولي الذي يشهد اللقاء المرتقب عند الساعة 15ر7 مساء اليوم حسب التوقيت المحلي لدولة الكويت.

ويطمح منتخب الكويت لاسيما بعد اخفاقه في التأهل الى نهائيات كأس العالم (قطر2022) الى حسم التأهل لنهائيات كأس آسيا وتقديم مستوى يرضي جماهير (الازرق) المتعطشة لتحقيق الانجازات واستعادة مكانته الكروية السابقة.

وخاض منتخب الكويت خلال معسكره التدريبي استعدادا للبطولة في العاصمة الاماراتية ابوظبي مباراة ودية جمعته مع نظيره منتخب سنغافورة حيث فاز فيها بهدفين دون رد في الاول من الشهر الجاري.

كما أجرى المنتخب في الأيام الماضية عددا من الحصص التدريبية بقيادة المدرب التشيكي فيتيزلاف لافيتشكا للوقوف على جاهزية اللاعبين استعدادا للقاء.

ولم يحسم البلد المستضيف للنهائيات حتى الان بعد اعتذار الصين بسبب تداعيات جائحة كورونا (كوفيد 19).


دوري الأمم الأوروبية

تسعى ويلز، المنتشيّة بالتأهل الى كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، الى تعويض خسارتها، عندما تستضيف هولندا في كارديف، اليوم، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول للنسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.

وكان المنتخب الويلزي، الذي خسر امام نظيره ومضيفه البولندي 1-2 في الجولة الأولى، فاز على ضيفته أوكرانيا بهدف في الملحق الأوروبي لتعود الى المونديال بعد غياب 64 عاماً.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تلتقي بلجيكا مع بولندا في بروكسل، حيث يسعى أصحاب الأرض الى فوز أول بعد الخسارة المذلّة أمام هولندا 1-4، فيما يطمح الضيوف الى انتصار ثانٍ.


عدد الزيارات : 426 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق