> رياضة

برشلونة يودع الدوري الاسباني بهزيمة أمام فياريال


برشلونة يودع الدوري الاسباني بهزيمة أمام فياريال

كونا) -- ودع وصيف الدوري الاسباني (برشلونة) المسابقة المحلية بهزيمة أمام (فياريال) بهدفين دون رد اليوم الأحد في ختام الجولة ال38 التي تعتبر الاخيرة.
وسجل بيدراثا هدف التقدم في الدقيقة ال41 فيما أضاف موي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة ال 55 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (كامب نو).
وبهذه النتيجة تجمد رصيد (برشلونة) عند 73 نقطة في وصافة الترتيب العام للمسابقة بفارق 13 نقطة خلف البطل (ريال مدريد) فيما رفع (فياريال) رصيده إلى 59 نقطة في المركز السابع بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباراة أخرى أجريت تزامنا مع الأولى فاز (أتلتيكو مدريد) على مضيفه (ريال سوسيداد) بهدفين لهدف حيث سجل دي راؤول هدف التقدم في الدقيقة ال50 فيما أضاف أنخل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة ال68 بينما سجل جون جوريدي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع على ملعب (ريالي أرينا).
وبذلك رفع فريق العاصمة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة بينما تجمد رصيد (ريال سوسيداد) عند 62 نقطة في المركز السادس.
وفي مباراة ثالثة فاز (إشبيلية) الرابع في الترتيب على ضيفه (أتلتيك بلباو) الثامن بهدف دون رد سجله رافا مير في الدقيقة ال68 على ملعب (رامون سانشيز-بيزخوان).
واستقر رصيد (إشبيلية) عند 70 نقطة في المركز الرابع بالترتيب فيما تجمد رصيد (أتلتيك) عند 55 نقطة في المركز الثامن بالترتيب.
وفي ختام منافسات الجولة هبط (غرناطة) و(ليفانتي) و (ألافيس) إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأخيرة بالترتيب في حين حسم (ألمريا) و (ايبار) ارتقاءهما لدوري الدرجة الأولى بانتظار معرفة هوية الفريق الثالث الذي سيحسم في نهاية الشهر الجاري والذي سيكون إما (بلد الوليد) أو (تينيريفي) أو (أوفييد) أو (جيرونا).

عدد الزيارات : 414 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق