> محليات

وزارة التربية تؤجل اختبارات طلبة «المسائي» بسبب الغبار


وزارة التربية تؤجل اختبارات طلبة «المسائي» بسبب الغبار

هاني الحمادي

قررت وزارة التربية تأجيل اختبارات خارج الجدول لطلبة التعليم المسائي في جميع المناطق التعليمية الدارسين في المرحلتين المتوسطة والثانوية، بسبب أحوال الطقس.

وأكدت مصادر مطلعة ل"القبس" ان الاختبارات النهائية لطلبة تعليم الكبار والدارسين في المرحلة المتوسطة، اضافة الى اختبارات خارج الجدول لطلبة الثانوي التي كانت من المفترض أن تبدأ في الساعة 4.30 عصر اليوم، تم تأجيلها بسبب سوء الطقس والاحوال الجوية التي تمر بها البلاد.

واوضحت المصادر أن المواد المقرر فيها اختبارات اليوم سيتم ترحيلها الى الخميس المقبل 26 مايو 2022 حيث ان كافة امتحانات المسائي كان مقررا لها أن تنتهي الاربعاء 25 مايو.

إلى ذلك، كشفت المصادر عن تواصل القيادات التربوية مع مسؤولي الأرصاد الجوية للاستفسار عن توقعات الاحوال الجوية خلال الساعات المقبلة، واتخاذ القرار النهائي في منح الطلبة عطلة غدا الاحد من عدمه، اذ اكدوا انقشاع الغبار في ساعات متأخرة من الليل.

واستبعدت المصادر وجود عطلة للطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية غدًا، اذ سيتم التنسيق مع الادارات المدرسية والمناطق التعليمية للعمل على تنظيف المدارس في الصباح الباكر قبل دوام المتعلمين من خلال دعم البلدية مع العمالة المتوفرة.



عدد الزيارات : 489 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق