> محليات

ارتياح وتفاؤل في الشارع الكويتي بكلمة نائب الأمير


ارتياح وتفاؤل في الشارع الكويتي بكلمة نائب الأمير

سادت حالة من الارتياح الشعبي عقب كلمة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والتي أعلن فيها حل مجلس الأمة والدعوة إلى انتخابات عامة عقب إعداد الترتيبات القانونية اللازمة لذلك.

وعبر المواطنون عن تفاؤلهم وأملهم في حدوث تغيير بالمشهد السياسي بعد حالة الاحتقان وعدم التعاون التي سادت خلال الفترة الماضية بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وتوجه المواطنون بالشكر إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، لتدخلهم وحل الأزمة السياسية الراهنة والتي أثرت على كافة مناحي الحياة في البلاد.

وتصدر وسمي حل مجلس الأمة وسمعًا وطاعة الأعلى تداولا في الكويت، حيث عبر الكثير من المواطنين عبرهما عن سعادتها بقرارات القيادة السياسية، وأملهم في إنهاء الأزمة السياسية في البلاد.

وقال أحد المواطنين « خطاب تاريخي من الشيخ مشعل، يارب المرحلة القادمة فيها استقرار وإنجازات بعيداً عن الصراعات اللي عطلت كل شيء.. زهقنا.. وقفنا.. تأخرنا».

فيما قال آخر «ألف ألف ألف مبروك حل المجلس يا شعب، الله أكبر الله أكبر، عاش الأمير، عاش ولي العهد».

وقال ثالث « سمو الأمير وسمو ولي العهد أقسم بالله انكم أفرحتوا الشعب الكويتي في هذا الحل، صار عندنا عيد اليوم قبل عيد الأضحى، نتمنى يضاف هذا اليوم مع الأعياد الوطنية».

 

تأكيد جلي وواضح على احترام الدستور والعودة للشعب

السعدون: خالص الشكر لصاحب والسمو وسمو ولي العهد

توجه رئيس مجلس الأمة السابق أحمد السعدون، بالشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، على كلمة سمو نائب الأمير وما تضمنته من تأكيد على التمسك بالدستور.

وكتب السعدون على حسابه في تويتر «خالص الشكر والتقدير لحضرة صاحب السمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الذي تولى إلقاء كلمة حضرة صاحب السمو الأمير بما تضمنته من تأكيد جلي وواضح على احترام دستور الكويت والتمسك به والعودة لشعب الكويت من أجل تصحيح المسار».



عدد الزيارات : 435 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق