> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021


أبرز المباريات العالمية ليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

تستكمل اليوم، الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ففي المجموعة الخامسة سوف يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي، على ملعب النور، في العاشرة مساءً، ويتطلع الفريق البافاري لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل، بينما يسعى بنفيكا لتحقيق المفاجأة والفوز بالمباراة، لتصدر المجموعة.

بينما سيكون فريق برشلونة الإسباني على موعد مع مباراة سهلة، حين يستضيف على ملعبه فريق دينامو كييف الأوكراني، في الثامنة إلا الربع، ويطمح الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، لكى يحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما يأتى بنفيكا في المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ثم دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبرشلونة في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السادسة يلتقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع أتالانتا الإيطالي، على ملعب أولد ترافورد، في التاسعة مساءً، ويسعى رفاق كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز باللقاء من أجل تصدر المجموعة، بينما يخوض الفريق الإيطالى المباراة باحثًا عن الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، كما يستضيف في التاسعة مساءً فريق يانج بويز السويسرى فريق فياريال الإسبانى.

ويحتل أتالانتا صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي مانشستر يوناتيد ويانج بويز في المركزين الثانى والثالث برصيد 3 نقاط، وفياريال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة السابعة، يلتقي فريق فولفسبورج الألماني مع ريد سالزبورج النمساوي في السابعة إلا الربع، بينما يستضيف فريق ليل الفرنسي نادي إشبيلية الإسباني في التاسعة مساءً.

ويحتل ريد سالزبورج صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتى إشبيلية وفولفسبورج في المركزين الثانى والثالث برصيد نقطتين، وليل في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثامنة والأخيرة، سيواجه فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره زينت سان بطرسبورج الروسي، في التاسعة مساءً، بينما سيكون تشيلسى الإنجليزي في مواجهة سهلة حيث يستضيف فريق مالمو.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتواجد زينت سان بطرسبورج وتشيلسى في المركزين الثانى والثالث برصيد 3 نقاط، ومالمو في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

عدد الزيارات : 450 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق