> محليات

اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة رابطة الكويت لهواة الشطرنج


اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة رابطة الكويت لهواة الشطرنج

كونا) -- اختتمت اليوم السبت منافسات النسخة الأولى من بطولة (رابطة الكويت لهواة الشطرنج) والتي نظمتها (الرابطة) بالتعاون مع (النادي الكويتي للألعاب الذهنية) بمشاركة 160 لاعبا.
وأسفرت منافسات اليوم الثاني والأخير من البطولة عن فوز اللاعب الكويتي ناصر السبيعي بالمركز الأول في قسم (المصنفين تحت 1500) تلاه اللاعب الهندي سام جاكوب في حين جاء اللاعب الإيراني منصوري محمد في المركز الثالث.
وقال رئيس (رابطة هواة الشطرنج) الحكم الدولي خلف العازمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن منافسات اليوم الأخير من البطولة جاءت قوية بغية الظفر بالمركز الأول.
وأضاف العازمي أن من شأن البطولة التي شهدت مشاركات من الكويت والولايات المتحدة وكندا ومصر والهند وأذربيجان والفلبين تسليط الضوء على هذه اللعبة والمساهمة في تطوير مستويات اللاعبين وتأهليهم فنيا.
جدير بالذكر أن منافسات اليوم الأول من البطولة أسفرت عن فوز اللاعبة الفلبينية زولدا فينسنت بالمركز الأول في منافسات قسم (المصنفين أعلى من 1500) تلاها اللاعب المصري يوسف أحمد وجاء اللاعب الكويتي هاشم خالد في المركز الثالث.
وظفر اللاعب الهندي أرون توماس بالمركز الأول في منافسات قسم (تحت 16 سنة) تلاه اللاعب السوري رامي طالب ثم اللاعب الهندي ميثيليش رانجيكومار الذي حل ثالثا.

عدد الزيارات : 609 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق