> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 2 ديسمبر 2021


أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 2 ديسمبر 2021

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة لدوري stc الممتاز بإقامة مباراتين، حيث يستضيف في الأولى الشباب «الأخير» والخالي رصيده من النقاط جاره الفحيحيل «السابع» بنقطة واحدة، وفي المباراة الأخرى يتطلع كاظمة صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط للانفراد بالصدارة في مواجهته للنصر الرابع بـ 4 نقاط على ملعب الثاني في جليب الشيوخ.

مانشستر يونايتد - آرسنال
يأمل مانشستر يونايتد استعادة هيبته عندما يستقبل آرسنال اليوم الخميس ضمن منافسات المرحلة الـ 14 في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

من جهته، يسعى أرسنال، وبعدما نفض غبار الخسارة برباعية أمام ليفربول بفوزه على نيوكاسل 2-صفر السبت، إلى متابعة نغمة الانتصارات في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مسرح الأحلام في "أولد ترافورد" لمواجهة يونايتد.

ويدرك رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذين يحتلون المركز الخامس مع 23 نقطة، مرارة الواقع الذي يمر به فريق "الشياطين الحمر" القابع في المركز الثامن مع 18 نقطة، إلا أن ذلك لا يضمن لهم الفوز أمام فريق جريح يريد أن يقوم برد فعل.

يعتبر حارس "المدفعجية" آرون رامسدايل ضمانة الفريق، بعدما حافظ على نظافة شباكه للمرة السادسة في 10 مباريات بالدوري هذا الموسم.

واستعاد آرسنال توازنه، بعد بداية سيئة شهدت خسارته مبارياته الثلاث الأولى، فحقق 5 انتصارات في مبارياته الست الأخيرة في مختلف المسابقات، منها 4 توالياً قبل السقوط برباعية أمام ليفربول.

عدد الزيارات : 540 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق