> محليات

حفاظ: انطلاق الدورة الشتوية لحلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده للنساء ضمن مشروع سابقي الزمان واختمي القران


حفاظ: انطلاق الدورة الشتوية لحلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده للنساء ضمن مشروع سابقي الزمان واختمي القران

انطلقت حلقات حفظ القرآن وتجويده للنساء ضمن مشروع سابقي الزمان واختمي القرآن التابع إلى الجمعية الخيرية الكويتية حفاظ في دورته الشتوية .
وفي هذا السياق أكدت المشرف العام على المشروع الشيخة /عائشة الصفي أن الجمعية الخيرية الكويتية حفاظ تهدف من خلال هذا المشروع المتخصص إلى تخريج حافظات متقنات للقرآن الكريم واعيات لدورهن في المجتمع وصناعة جيل جديد يكمل المسيرة في خدمة القرآن وتعليمه، مشيرة إلى أنه بفضل الله تعالى تم تخريج عدد 46 حافظة للقرآن الكريم خلال الدورة الصيفية الماضية .
و أعربت الشيخة / عائشة الصفي عن سعادتها البالغة من الاقبال الكبير الذي تشهده حلقات حفظ القرآن الكريم وتجويده ضمن مشروع سابقي الزمان واختمي القرآن من النساء والفتيات الكويتيات الراغبات في حفظ كتاب الله ذوات الهمم والكفاءة العالية حيث بلغ عدد الطالبات المسجلات في هذه الدورة الشتوية 750 طالبة. 
وأوضحت الصفي إلى أننا نسعى إلى التوسع والانتشار في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي من خلال هذا المشروع القرآني المبارك وذلك من خلال تأسيس حلقة قرآنية في دولة اليمن تضم ما يقارب من (70) طالبة ثم تأسيس حلقة أخرى في سلطة عمان تضم(40) طالبة . 

وأشارت إلى أن هذا المشروع يضم كوكبة متميزة من الشيخات الكويتيات المتطوعات لديهن السند والقراءات العشر يبذلن الجهد والأوقات النفيسة بكل تفاني ومحبة وإخلاص لخدمة كتاب الله .
وختمت الصفي بدعوة جميع الأخوات من المواطنات الراغبات في حفظ كتاب الله إلى المبادرة والتسجيل واللحاق بركب القرآن الكريم، حيث يمكن التواصل مع الجمعية والتسجيل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقعها على الإنترنت hofath.org


عدد الزيارات : 516 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق