> محليات

النواف: إنجاز الخطط الموضوعة للتعامل مع الظروف الطارئة


النواف: إنجاز الخطط الموضوعة للتعامل مع الظروف الطارئة

شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الاحمد الجابر الصباح على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجهات الامنية والعسكرية لحماية البلاد من أي كوارث وذلك من خلال البرامج التدريبية والعمليات المشتركة بما يسهم في انجاز الخطط الموضوعة للتعامل مع الظروف الطارئة وتحقيق الامن الشامل.
جاء ذلك في بيان صادر عن (الداخلية) عقب جولة قام بها الشيخ فيصل النواف اليوم الاثنين في مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي التي تأتي في اطار جولاته التفقدية على قطاعات وزارة الداخلية كافة للاطلاع على سير العمل.
واستمع الشيخ فيصل النواف في بداية الجولة إلى ايجاز مرئي عن مهام واختصاصات القيادة التنسيقية ثم قام بجولة في مركز عمليات القيادة التنسيقية للاطلاع على جميع افرعها اذ استمع إلى شرح عن كل منها والواجبات المنوطة بها وآلية التعامل مع البلاغات والتنسيق مع الدوريات الامنية في كافة محافظات البلاد عند ظهور أي طارئ.
واعرب عن شكره لجهود القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي مؤكدا اهمية دورها في حماية الجبهة الداخلية باعتبارها جزءا لا يتجزأ من منظومة حماية الامن الوطني لدولة الكويت.
واشاد بالدورات والتمارين التي تقوم بها القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي مشددا على ضرورة تكثيفها بما يخدم رجال الامن كل في موقعة للتعامل مع أي احداث طارئة بكل كفاءة واقتدار.
وكان في استقبال الشيخ فيصل النواف مدير مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الامن الداخلي اللواء ركن محمد الديحاني وقيادات المديرية.

عدد الزيارات : 396 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق