> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021


أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021

تقام اليوم مباراتان تجمع الأولى اليرموك بدون نقاط مع كاظمة برصيد 3 نقاط على ملعب نادي الكويت، وفي المباراة الثانية يلتقي التضامن الخالي رصيده من النقاط مع الكويت الذي يمتلك 3 نقاط.

ويتطلع الكويت لمضاعفة رصيده من النقاط للمزاحمة على الصدارة بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول الذي منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب مثل إبراهيم كميل، فيما يسعى كاظمة لتحقيق فوزه الثاني على حساب اليرموك الذي قدم مستوى جيدا وخسر من الكويت 2-4.


الدوري السعودي
تُستكمل اليوم، الجمعة، مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بإقامة مباراتين.

المباراة الأولى ستكون بين فريقي التعاون والفيحاء، وتنطلق في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا عشر دقائق بتوقبت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي الأهلي والنصر، في قمة الدوري السعودي، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وكانت مواجهات الجولة الـ13 قد انطلقت اليوم بمباراتين، حيث تعادل الفتح مع ضمك بخماسية لكل فريق بينما تغلب الشباب على الرائد 3-0، ليتقاسم الشباب وضمك صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة.

عدد الزيارات : 411 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق