> محليات

وزير الدفاع: التاريخ يشهد بتميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات


وزير الدفاع: التاريخ يشهد بتميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات

كونا) -- أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح ان فتح باب التسجيل للراغبات بالالتحاق بشرف الخدمة العسكرية من المواطنات والعاملات بمختلف القطاعات بالوزارة يأتي تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي تقوم به المرأة الكويتية.
جاء ذلك في بيان صحفي لوزارة الدفاع عقب زيارة الشيخ حمد جابر العلي اليوم الاثنين ل(مشغل المعايرة) التابع لمجمع الصيانة بالقوة الجوية.
وقال الشيخ حمد جابر العلي وفق البيان ان الوزارة تمضي قدما في تنفيذ خطتها الرامية إلى تحقيق مبدأ العدالة والمساواة الذي نص عليه الدستور الكويتي "وهو ما تم البدء به بالفعل" عبر فتح باب التسجيل للراغبات بالالتحاق بشرف الخدمة العسكرية حسب القرارات المنظمة في هذا الشأن.
وأعرب عن فخره واعتزازه بجهود العاملات من مختلف التخصصات الفنية ب(مشغل المعايرة) وما يتمتعن به من كفاءة علمية ومهارة فنية قادرة على مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال القياس والمعايرة مضيفا ان التاريخ يشهد بتميز وتفوق المرأة الكويتية في مختلف المواقع والتخصصات الإدارية والفنية.
وأشار إلى حرص الوزارة على تسخير كل أشكال الدعم والمساندة لجميع الجهود التي تعمل على النهوض بمستوى الأداء وتسهم في توفير الهدر والمحافظة على المال العام.
وأعرب عن شكره وتقديره للعاملين في مشغل المعايرة على ما يبذلونه من جهود وعمل "متميز" يعكس عمق إيمانهم وولائهم ووفائهم لوطنهم الغالي سائلا المولى عز وجل أن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.
وكان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله مساعد آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار بندر المزين وآمر مجمع الصيانة العميد الركن ناصر العوضي وعدد من القيادات في المجمع.
واستمع الشيخ حمد جابر العلي خلال زيارته إلى شرح قدمته كبيرة المهندسين الاختصاصيين سوسن السيف بينت خلاله الدور والمهام الفنية التي يقوم بها العاملون بمشغل المعايرة من عمليات قياس ومعاينة لمختلف الأجهزة عبر استخدام أحدث الأدوات والمعدات الدقيقة والمطابقة للمعايير المعتمدة دوليا

عدد الزيارات : 333 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق