> رياضة

مباريات اليوم الأحد 23 يناير 2022


مباريات اليوم الأحد 23 يناير 2022

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إلتشي مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات الدوري الإسباني "ليغا".

ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 49 نقطة، بينما يأتي إلتشي في المركز الـ15 بـ22 نقطة.

وتقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الجولة الثانية والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، حيث يأمل فريق برشلونة في العودة بالنقاط الكاملة من مدينة فيتوريا عندما يلتقي مع مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس في مساء الأحد

وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي فريق ليفربول مع نظيره كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحل ليفربول وصيفا برصيد 45 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ11 وجمع 24 نقطة حتى الآن.

كما تشهد الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المحلي ديربي لندنياً بين تشيلسي وتوتنهام، بنكهة خاصة، فالفريق الثاني أقصي من كأس الرابطة بأقدام كتيبة توخيل، لذا سيسعى لحصد نقاط المباراة والاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، حيث يحتلّ المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يقع البلوز في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

وفي إيطاليا، يترقّب عشاق الكرة الإيطالية كلاسيكو من العيار الثقيل في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الكالتشيو بين ميلان ويوفنتوس، فالأول بعد أن خسر فرصة الصدارة في الجولة الماضية ليس أمامه سوى الفوز حتى يبقى ضمن السباق على اللقب مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، أما اليوفي الذي يعيش فترة انتصارات في كل المسابقات فيدخل المباراة وكله رغبة في الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.

وفي أمم إفريقيا, سيكون المنتخب التونسي أمام تحد جديد في مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في الكاميرون، عندما يواجه منتخب نيجيريا اليوم الأحد في "صراع النسور" بدور الـ16 للمسابقة القارية.

ورغم سوء الحظ الذي يطارد منتخب تونس الملقب بـ"نسور قرطاج" منذ انطلاق البطولة، لكنه يرفع راية التحدي أمام منتخب "النسور الخضراء المحلقة"، أملا في نيل ورقة الترشح لدور الثمانية واستمرار المشوار في المسابقة، التي توج بها عام 2004.

وعلى ملعب ليمبى بمدينة ليمبى يصطدم بوركينا فاسو «الخيول» بنظيره الجابون «الفهود».

عدد الزيارات : 465 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق