> محليات

جمعية حفاظ: توقيع اتفاقية تعاون لتنظيم مسابقة ناصر الساير رحمه الله لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية


جمعية حفاظ: توقيع اتفاقية تعاون لتنظيم مسابقة ناصر الساير رحمه الله لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية

أعلنت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه حفاظ عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة الساير القابضة ممثلة بالسيد مبارك الساير بصفته الرئيس التنفيذي للمجموعة تقوم بموجبه الجمعية بتنظيم مسابقة ناصر الساير يرحمه الله لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية .
وقال نائب رئيس الجمعية وممثلها في التوقيع على الاتفاقية م.أحمد المرشد : مسابقة ناصر الساير يرحمه الله ستكون موجهة للأطفال والشباب الكويتيين من الجنسين ( بنين - بنات) وفق ثلاث شرائح عمرية من سن (7-11 )ومن سن (12-16 )ومن سن (17-20 ) لحفظ وتجويد الأجزاء (28-29-30 ) من القرآن الكريم
وأضاف: المسابقة تتضمن بالإضافة إلى فرع القرآن الكريم، فرع الحديث الشريف والذي يتبارى المتسابقون في حفظ أول عشرين حديث من الأربعين النووية، للفئة الأولى، والأربعين النووية كاملة بالنسبة للفئة الثانية.
وأشاد المرشد بالتعاون مع مجموعة الساير مثمناً دعمها الدائم للمشاريع القرآنية، والأنشطة الداعية لخدمة كتاب الله تعالى ، والذي يأتي انطلاقاً من استشعارها لمسئوليتها الدينية والاجتماعية ، ورغبة منها في غرس حب قراءة القرآن الكريم وحفظه في نفوس أبنائنا وتشجيعهم على اختلاف أعمارهم للإقبال على كتاب الله تعالى تلاوة وحفظًا من خلال إيجاد جو تنافسي مشجع على حفظ القرآن الكريم. وأضاف م. المرشد : تدرك جمعية حفاظ أهمية الدور الذي تساهم به في خدمة كتاب الله داخل المجتمع الكويتي، والمسئولية الملقاة على عاتقها تنظيم مسابقة ناصر الساير لحفظ وتجويد القرآن الكريم وإخراجها بالشكل اللائق، مشيرًا إلى أن اختيار العديد من الجهات لجمعية حفاظ لتكون المنظم والمشرف على المسابقات والأنشطة القرآنية الخاصة يعد ترجمة لثقة المجتمع في خبرات القائمين على الجمعية، وأن مسابقة ناصر الساير يرحمه الله ساحة جديدة للتنافس في الخير على أرض الكويت الطيبة.


عدد الزيارات : 414 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق