> دولي

أمين «مجلس التعاون» يؤكد أهمية بناء قاعدة تجارية تكاملية


أمين «مجلس التعاون» يؤكد أهمية بناء قاعدة تجارية تكاملية

كونا) -- اكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف اليوم الاربعاء أهمية بناء قاعدة تجارية واستثمارية تكاملية مميزة تستكمل متطلبات السوق الخليجية المشتركة وتنمي العلاقات التجارية بين دول المجلس.
وذكرت أمانة مجلس التعاون في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الحجرف لرئيس مجلس إدارة اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي سمير ناس بمقر الأمانة العامة في الرياض.
وشدد الحجرف على أهمية نتائج القمة الخليجية ال(42) التي احتضنتها الرياض في ديسمبر الماضي حيث تم التطرق للجانب الاقتصادي في مسيرة مجلس التعاون مؤكدا حرص قادة دول مجلس التعاون على الدفع بالتكامل الاقتصادي بين دول المجلس ومواجهة التحديات واغتنام الفرص المتاحة للاقتصاد الخليجي كمنظومة واحدة.
واستعرض جهود الأمانة العامة وفريق المفاوضات الخليجي في ملفات مفاوضات التجارة الحرة مع الدول والتكتلات الاقتصادية وأهمية استكمالها لخدمة المصالح المشتركة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي سمير ناس استمرارية العمل الدؤوب في تيسير الحركة التجارية بين دول المجلس وتأسيس بنية استثمارية واعدة بما يحقق تطلعات شعوب دول مجلس التعاون وفقا لرؤى وتوجيهات قادة دول المجلس.

عدد الزيارات : 369 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق