> رياضة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 13 مارس 2022


أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد 13 مارس 2022

يستضيف فريق تشيلسي في ملعبه ستامفورد بريدج اليوم الأحد 13 مارس نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويمتلك تشيلسي 56 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما لم يجمع نيوكاسل إلا 31 نقطة في المركز الرابع عشر وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

وفي مباراة أخرى يستضيف آرسنال نادي ليستر سيتي في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإمارات" في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 - 2022.

ويسعى آرسنال للفوز بالمباراة وحسم الثلاث نقاط التي ستمكنه من رفع رصيده وبالتالي العودة مجددًا للصراع على الثلاث مراكز الأولى.

فيما يأمل ليستر سيتي في الفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط مهمة ستمكنه من المنافسة ضمن العشر الأوائل في الدوري.

برشلونة - اوساسونا
يلتقى فريق برشلونة الاسباني، مع نظيره اوساسونا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الاسبانى لكرة القدم، حيث تقام المباراة اليوم الاحد.

ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 48 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 مباريات، وانهزم فى 4 لقاءات، واحرز مهاجموه 48 هدفا، ومنى مرماه بـ 29 هدفا.

بينما يحتل فريق اوساسونا المركز الـ 11 في مسابقة الدوري الاسباني، برصيد 35 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8 لقاءات وذاق طعم الهزيمة في 10 مناسبات، احرز مهاجموه 26 هدفا، ودخل مرماهم 31 هدفا.


باريس سان جيرمان - بوردو
يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره نادي بوردو في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب "فرانسوا ليتكسير"في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بالدوري الفرنسي 

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة متوفقًا وبجدارة على وصيفه نيس صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

بينما يحتل بوردو المركز العشرين والأخير في الترتيب برصيد 22 نقطة متعرضًا لخطر الهبوط، ومتساويًا مع ميتز صاحب المركز التاسع عشرة.

عدد الزيارات : 396 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق