> رياضة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 10 فبراير 2022


أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الخميس 10 فبراير 2022

يعود فريق ليفربول إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الخميس، من خلال مواجهة مثيرة ضد ليستر سيتي، على ملعب أنفيلد في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، مع تبقي مباراة لرفاق محمد صلاح، بينما يأتي ليستر في المركز العاشر بـ26 نقطة.


يوفنتوس - ساسولو
يواصل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في كأس إيطاليا، عندما يواجه نظيره ساسولو، الخميس، في ختام مباريات الدور ربع النهائي.

وكان ربع نهائي كأس إيطاليا قد انطلق الثلاثاء بفوز إنتر ميلان 2-1 على روما، وتتواصل مباريات هذا الدور يوم الأربعاء بلقاء ميلان ولاتسيو، وتُختتم الخميس بمباراتي أتالانتا وفيورنتينا ثم اليوفي وساسولو.

أتلتيك بلباو - فالنسيا
يستضيف أتلتيك بلباو اليوم نظيره فالنسيا في قمة ذهاب مواجهة الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، ويمر النادي الباسكي المستضيف بأفضلية جاهزية فنية وبدنية ونفسية، فبعدما أقصى بلباو نظيره ريال مدريد من الكأس بهدف نظيف في الدور ربع النهائي، واصل نتائجه القوية في الدوري المحلي، بفوزه على ضيفه إسبانيول 2-1 في ختام منافسات المرحلة الـ 23 للدوري، محققا فوزه الثاني تواليا في الدوري، وبقي من دون هزيمة هذا العام في «الليغا» ومحققا ثلاثة انتصارات وتعــادل.

بينما صعد فالنسيا إلى دور نصف نهائي كأس ملك أسبانيا بعد الفوز على قادش 2-1 في دور ربع النهائي، ويأمل كلا الفريقين بحجز مقعدهما في المباراة النهائية.

عدد الزيارات : 492 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق