> رياضة

القادسية يتعادل مع الشباب.. ويرفض الانفراد بصدارة الدوري


القادسية يتعادل مع الشباب.. ويرفض الانفراد بصدارة الدوري

رفض القادسية فرصة الانفراد بصدارة الدوري الكويتي، بالتعادل أمام الشباب (1-1)، مساء اليوم الجمعة، على استاد محمد الحمد بالقادسية، في ختام الجولة العاشرة.

بهذا التعادل، رفع القادسية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف العربي والكويت، ليحافظ كاظمة على الصدارة (21)، بينما رفع الشباب رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

افتتح القادسية التسجيل مبكرا عن طريق المحترف التونسي حسام السويسي في الدقيقة 9، مستغلا عرضية مثالية من عيد الرشيدي.

واستغل القادسية التقدم واستحوذ على الكرة في الوسط، بينما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كانت المباراة أكثر إثارة، حيث بدأ الشباب مبادلة القادسية الهجمات.

وأهدر مهاجم القادسية روماريو فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 71، بعد أن تلقى كرة عرضية من السويسي، لكن رأسيته مرت فوق العارضة.

وبعد دقائق، انفرد مهاجم الشباب السوري علاء الدالي بمبارك الحربي، بعد خطأ فادح من مدافع القادسية العراقي علي فايز، لكن الحارس وقف له بالمرصاد.

وفي الدقيقة 85، استطاع المهاجم الإيفواري تيتي أن يسجل هدف التعادل للشباب، بعد خطأ فادح من الحربي، حيث تلقى تيتي عرضية من الظهير الأيسر محمد الموسوي وضعها في المرمى لحظة خروج الحارس.

بعد الهدف، حاول القادسية تكثيف هجماته للظفر بالثلاث نقاط والانفراد بالصدارة، لكن عيد الرشيد أهدر انفرادا محققا بالحارس أحمد دشتي، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

عدد الزيارات : 357 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق