> رياضة

الريال يستهدف الاقتراب من اللقب أمام خيتافي


الريال يستهدف الاقتراب من اللقب أمام خيتافي

يرغب ريال مدريد، في مواصلة الاقتراب أكثر من لقب الليجا، حينما يستضيف خيتافي ضمن الجولة الـ31، وسط منافسة بعيدة من برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، الفرق الثلاثة التي تبتعد عنه بـ12 نقطة.

وسيستقبل الفريق الملكي خيتافي، بينما سيحل غرناطة ضيفا على إشبيلية، وسيزور برشلونة ملعب ليفانتي، وسيحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ريال مايوركا، في جولة تبدو سهلة على أندية القمة، لكن مع احتياج منافسيهم للنقاط من أجل البقاء تظل أكثر خطورة.

وسيستقبل ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو خيتافي في ديربي مدريدي، حيث يعد المنافس أحد الفرق الثلاثة التي هزمت الفريق الأبيض هذا الموسم، لكنه أيضا الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الانتصار خارج أرضه.

ويخوض الريال المباراة يوم السبت المقبل مفعما بالثقة بعد انتصاره الكبير الأربعاء على تشيلسي الإنجليزي في ستامفورد بريدج 1-3، في ليلة تألق فيها الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله لهاتريك ثان له على التوالي في دوري أبطال أوروبا، لكن الشكوك ستحوم حول الحالة البدنية للثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو والأوروجوائي فيدي فالفيردي.

بينما يعد لاعب الوسط الأوروجوائي ماورو أرامباري أحد النجوم الكبار الغائبين عن صفوف خيتافي بسبب تراكم البطاقات، وبدونه لا يعرف الفريق الأزرق صاحب المركز الرابع عشر في الليجا طعم الفوز.

عدد الزيارات : 405 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق